باكاردي تعلن عن خطوات لإعادة هيكلة قيادتها التسويقية العالمية

Other

سيتقاعد جون بيرك من منصبه كالرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لشركة "باكاردي"

 

ستتم ترقية نيد دوغان إلى منصب الرئيس التنقيذي لشؤون التسويق لشركة "باكاردي" وستوسّع كاثي باركر حافظتها من العلامات التجارية

 

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "باكاردي" المحدودة، وهي أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، عن عدد من التغييرات الهادفة إلى إعادة هيكلة قيادتها التسويقية العالمية. وسيتقاعد جون بيرك، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويق العالمي في شركة "باكاردي" ورئيس شركة "باكاردي جلوبال براندز" المحدودة، في نهاية عام 2022 بعدما عمل في الشركة طوال أكثر من 28 عاماً. وقد تولى بيرك خلال فترة ولايته قيادة مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في الشركة، آخرها علامة "باكاردي روم"، ومشروب جين "بومباي سافير"، ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني"، وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط.

 

وقال ماهيش مادهافان، الرئيس التنفيذي لشركة "باكاردي" المحدودة في معرض تعليقه: "يعدّ جون خبيراً مخضرماً واستراتيجياً مدهشاً في مجال التسويق نجح بمساعدتنا على إعادة إنعاش الكثير من العلامات التجارية، إلى جانب إعطاء الأولوية للمستهلك في صلب كل ما نقوم به من أنشطة. لقد اضطلع جون بدور حيوي وهام في إنشاء وحدة تسويق منضبطة تركز على بناء القدرات وتعزيز القيمة التجارية للعلامة التجارية على مر السنين." وأضاف: "بظل قيادته المتميزة، شهدت علاماتنا التجارية الكثير من اللحظات السحرية، وها هو يغادرنا بعدما ترك بصمته المتميّزة في تاريخ شركتنا - وإرثاً يمكنه أن يفخر به للغاية."

من جانبه، قال جون بيرك: "أنا شديد الامتنان للفرص الوفيرة التي حصلت عليها خلال مسيرتي المهنية في ’باكاردي‘. لقد حظيت بشرف العمل مع عدد من الأشخاص الرائعين والتعلم منهم، وآمل أن أكون قد تمكنت بدوري من مساعدتهم. لقد استمتعت للغاية بتطوير علاماتنا التجارية وتعزيز قوتها، وأن أشهد على نموّها. وأنا بغاية الفخر بما استطعنا تحقيقه معاً وأتمنى لشركة ’باكاردي‘ مزيداً من الحظ  ونجاحاً مستمراً للمستقبل."

في أعقاب تقاعد جون، ستتم ترقية نيد دوغان ليشغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق العالمي في "باكاردي" ورئيس شركة "باكاردي جلوبال براندز" المحدودة. وقد تولى نيد قيادة علامة "باكاردي روم" منذ عام 2017، في قسم تنفيذ السوق في منطقة أمريكا الشمالية، وبعدها عالمياً من برمودا بصفته نائب الرئيس الأول للعلامة. وفي حين سيواصل قيادة علامة "باكاردي روم"، سيضيف نيد إلى أدواره مسؤولية قيادة علامات "مارتيني"، و"ديوارز"، و"ويليام لاوسون"، وكونياك "دوسي"، على سبيل المثال لا الحصر. تعدّ ترقية نيد تتويجاً لمسيرة مهنية استمرت 17 عاماً في "باكاردي"، بدأها كمساعد مدير العلامة التجارية. وقد شغل مناصب عدة خلال مسيرته المهنية على المستويين الإقليمي والعالمي، حيث تولى العمل على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التابعة للشركة، بما في ذلك "ديوارز"، و"جراي جوس"، و"بومباي سافير"، و"أوكسلي"، و"سان جرمان"، و"دوسي"، وغيرها الكثير. سينتقل نيد إلى لندن، وسيخضع للإشراف المباشر للرئيس التنفيذي ماهيش مادهافان، وينضم إلى فريق القيادة العالمية للشركة.

وفي هذا السياق، قال نيد دوغان: "يشرفني للغاية أن يُطلب مني تولي منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في ’باكاردي‘. لقد أمضيت مسيرتي المهنية في هذه الشركة ، وأتعلم من الأفضل ، وأنا سعيد لدخول هذه المرحلة التالية من رحلتي في العمل على تطوير وتنمية محفظتنا الشهيرة."

بموجب التغييرات أيضاً، ستقوم كاثي باركر، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق لحافظة "فودكا جراي جوس" وشراب التكيلا، التي تشمل علامتي "باترون" و"كازادوريس"، بإضافة علامة جين "بومباي سافير" إلى قائمة مسؤولياتها بعد تقاعد جون. تجدر الإشارة إلى أن كاثي من أعضاء فريق القيادة العالمية للشركة وتخضع للإشراف المباشر للرئيس التنفيذي ماهيش مادهافان.

لمحة عن "باكاردي" المحدودة

 

تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل مجموعة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي جوس" وتيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان وفودكا "إيريستوف". تعدّ "باكاردي" شركة عائلية تأسست قبل أكثر من 160 عاماً في سنتياجو دي كوبا، وهي توظّف أكثر من 8 آلاف شخص وتصنّع علاماتها في منشآت إنتاج موزعة على 10 دول، وتبيعها في أكثر من 170 دولة. تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة. يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.bacardilimited.com  أو متابعتنا عبر "تويتر" و"لينكد إن" أو "إنستغرام".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com)على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220916005301/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/1709202227108
جهات الاتصال
جيسيكا ميرز

نائبة الرئيس العالمي لشؤون الاتصالات المؤسسية

البريد الإلكتروني: jmerz@bacardi.com