إيتون تعرض تقنيات المركبات التجارية الكهربائية في معرض آي إيه إيه لوسائل النقل

Other

غاليسبورغ، ميشيغان - الخميس, ٠٨. سبتمبر ٢٠٢٢ 

(بزنيس واير): ستعرض شركة "إيتون" لإدارة الطاقة تقنيات تدعم مسيرة الانبعاثات الصفرية في سوق المركبات التجارية في إطار مشاركتها بمعرض "آي إيه إيه" لوسائل النقل في الفترة ما بين 20-25 سبتمبر في هانوفر بألمانيا.

 

وفي هذا السياق، قال سكوت آدامز، رئيس قطاع التنقليّة الإلكترونية بشركة "إيتون": " نساعد عملائنا حول العالم من خلال تقنيات تعالج بعضاً من أصعب التحديات التي تُواجهها منظومة المركبات الكهربائية. وتوفّر ’إيتون‘ حافظةً متنوعة من تقنيات المركبات الكهربائية للمركبات التجارية التي تعمل بالبطارية الكهربائية بالكامل أو خلايا الوقود أو المركبات الهجينة، بالإضافة إلى حلول البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية".

 

وحدات توزيع وحدة توزيع الطاقة "فليكس" توفّر طاقة آمنة للمركبات الكهربائية

وتقدم وحدة أعمال التنقليّة الإلكترونية بشركة "إيتون" وحدة توزيع الطاقة "فليكس" للمركبات التجارية الكهربائية ذات الجهد العالي المُصمّمة بشكل فريد للتعامل مع متطلبات الأحمال المتعددة.

 

وتضمّ وحدة توزيع الطاقة "فليكس" تقنية "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية من "إيتون" لتحسين سلامة السيارة وحماية المكونات من أي مستوى من حالات التيار الزائد بكفاءة أكبر من طرق الحماية التقليدية للدوائر الكهربائية. ويمتاز حلّ "بريكتور" لحماية الدوائر الكهربائية بإمكانية إعادة الضبط على غرار قاطع الدوائر الكهربائية، ما يتيح إعادة تنشيط الجهاز بعد فحص الوظائف وتقليل التكلفة لمصنعي المعدات الأصلية والمستهلكين على حدٍّ سواء.

 

وتستخدم وحدة توزيع الطاقة "فليكس" محطات وموصلات محكمة ومقاومة للتآكل من "رويال باور سولوشنز" التي استحوذت عليها "إيتون" في وقت سابق من هذا العام. وتضمّ الوحدة أيضاً مصاهر سلسلة "باسمان" من "إيتون" لتلبية متطلبات الاستخدام في أحدث المركبات الكهربائية عالية الطاقة حيث تصل تصنيفاتها إلى 1000 فولت من التيار المستمر و600 أمبير.

 

وتوفّر وحدة توزيع الطاقة "فليكس" من "إيتون" حماية للمكونات الحيوية والركاب. فهي وحدة ذكية توفر معلومات تشخيص مصنّعي المعدات الأصلية، مثل مكان استهلاك أكبر قدر من الطاقة، لتحقيق أقصى قدر من الأداء والكفاءة. ويقلل التصميم المتكامل والمحسّن للوحدة من عدد المكونات والتعقيدات.

 

يحسّن نقال الحركة في المركبات الكهربائية الأداء والمسافة التي تقطعها المركبة

يُوفر ناقل الحركة الجديد رباعي السرعات من "إيتون" أداءً فائقاً على المنحدرات وتسارعاً للمركبات التجارية الكهربائية مع توفير نسب تروس أكثر مرونة مقارنة بالتقنيات المنافسة. ويُلائم ناقل الحركة صغير الحجم رباعي السرعات المركبات التجارية الكهربائية المتوسطة والثقيلة حيث يُحسّن كفاءة النظام، ما يُطيل المسافة التي تقطعها المركبة وعمر بطاريتها.

 

وتابع آدامز قائلاً: "نورّد ناقل الحركة للعديد من مصنعي المركبات التجارية العالميين، والعديد منهم مهتمون بهذا الحلّ. ونستند إلى عقود من الخبرة لنواصل البناء على تراثنا بصفتنا مورداً رئيسياً لناقلات الحركة في المركبات التجارية".

 

تتوفّر محوّلات الجهد المستمر لمجموعة من إعدادات الطاقة

طرحت "إيتون" مؤخراً مجموعة من محوّلات الجهد المستمر ذات جهد كهربائي 48 فولت يمكن استخدامها لتشغيل الملحقات مثل المكابح المانعة للانغلاق والإضاءة في المركبات الكهربائية العاملة بجهد كهربائي 48 فولت. على عكس العروض المنافسة، تعمل محوّلات الجهد المستمر من "إيتون" في درجات حرارة محيطة تصل إلى 85 درجة مئوية وتتميز بتصميم يتمتع بكفاءة عالية تصل إلى 97 في المائة.

 

وتغطي حافظة محوّلات الجهد المستمر من "إيتون" مجموعة من متطلبات الطاقة، بدءًا من أنظمة الجهد المنخفض إلى أنظمة الجهد العالي، اعتماداً على مواصفات العميل. ويُمكن ضبط المحولات لدورات عمل معينة عبر هندسة التحكم الرقمية المتقدمة، ما يتيح أوضاع تحكم مرنة من خلال تكييف البرامج الثابتة.

 

يعزز الاستحواذ على "جرين موشن" قدرات "إيتون" في مجال شحن المركبات

في مارس 2021، استحوذت "إيتون" على "جرين موشن" التي تتخذ في سويسرا مقراً لها، وهي شركة رائدة في تصميم وتصنيع أجهزة شحن السيارات الكهربائية والبرمجيات ذات الصلة. وتشمل خبرة "إيتون" في البنية التحتية الفعالة لشحن المركبات الكهربائية، إنتاج وتشغيل محطات الشحن وتصميم برمجيات الإدارة لشحن الشبكات والعمل كمزود لخدمات التنقل الكهربائي.

 

استراتيجية "المباني كشبكة" توسّع آفاق قطاع الشحن

تستضيف العديد من بيئات العمل أساطيل سيارات، مثل سيارات فرق المبيعات وعربات النقل الصغيرة المستخدمة لخدمات التوصيل. سيرغب مديرو الأساطيل الذين يتحولون إلى المركبات الكهربائية، حاضراً أو مستقبلاً، بتزويد أسطولهم بالكهرباء مع ضمان استمرارية الأعمال. ويساعد نهج "المباني كشبكة" من "إيتون" مديري الأساطيل على ابتكار إستراتيجية شحن للمركبات الكهربائية تتسم بسرعة التنفيذ والأمن السيبراني وقابلية التطوير ليتمكنوا من إضافة سعات شحن إضافية للمركبات الكهربائية عند الحاجة.

 

قد تتضمن الإستراتيجية البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية في الموقع أو المستودع، ومصادر الطاقة المتجددة في الموقع مثل الألواح الشمسية في المباني، وخيارات لسائقي الأساطيل لشحنها في المنزل وعند السفر. وتُحوّل البنية التحتية الرقمية والفعلية لشركة "إيتون" بيئة العمل أو المستودع إلى مركز للطاقة. وتُعتبر استثمار في تحوّل قطاع الطاقة بصفتها بوابة لتزويد وظائف الموقع بالكامل بالكهرباء.

 

تعد "إيتون" شركة ذكية لإدارة الطاقة تكرّس جهودها لتحسين جودة الحياة وحماية البيئة لصالح الأفراد في كل مكان. تسترشد "إيتون" بالتزامها بالقيام بالأعمال التجارية بشكل صحيح، والعمل بشكل مستدام ومساعدة عملائها على إدارة الطاقة ─ اليوم وفي المستقبل. ومن خلال الاستفادة من توجّهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، تُسرّع "إيتون" ​انتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، وتساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحاً في العالم، وتفعل الأفضل لأصحاب المصلحة والمجتمع بأسره.

 

تأسست شركة "إيتون" في العام 1911، وتمّ إدراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمن. وقد حققنا إيرادات بلغت 19.6 مليار دولار في العام 2021 ونحن نخدم العملاء في أكثر من 170 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eaton.com أو متابعة صفحاتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220908005014/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/0809202226918

 

جهات الاتصال

توماس نيلنباخ

البريد الإلكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com

جوّال: 3332876(216)