فورسكاوت تستكمل استحواذها على سايسيف من أجل تقديم استجابة مؤتمتة للتهديدات الحقيقية

Other

سان خوسيه، كاليفورنيا - الأربعاء, ١٣. يوليو ٢٠٢٢

 

تتيح عملية الاستحواذ حماية فريدة من التهديدات ذات الحلقة المغلقة للأصول المدارة وغير المُدارة

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "فورسكاوت تكنولوجيز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني المؤتمت، أنها أكملت عملية الاستحواذ على "سايسيف"، وهي شركة مبتكرة للأمن السيبراني تستخدم منصتها السحابية لتحسين الكشف عن التهديدات الحقيقية والاستجابة لها. مع استكمالها عملية الاستحواذ الثانية لها لهذا العام، تقوم "فورسكاوت" بتعزيز قدرتها على توفير كشف محسن للتهديدات والاستجابة لها من خلال الأمن السيبراني المؤتمت عبر البيئة الرقمية.

 

وكانت "فورسكاوت"، المدمجة بعمق في بنية الشبكة، قد أصبحت المصدر الوحيد للحقيقة للعملاء الذين يبحثون عن معلومات قابلة للتنفيذ بشأن التهديدات، وقدرات مؤتمتة في مجال الأمن السيبراني لدعم أهدافهم فيما يتعلق بالامتثال وإدارة المخاطر. ستعمل منصة "فورسكاوت كونتينيوم"، التي ستحظى بالدعم من قدرات تحليلات البيانات والكشف عن التهديدات وعلم البيانات القائمة على السحابة ك من "سايسيف"، على تمكين فرق عمليات الأمن السيبراني من تقليل العراقيل باهظة الثمن حتى يتمكن أعضاؤها من التركيز على التهديدات الحقيقية التي تؤثر على عملياتهم.

 

وقال وائل محمد، الرئيس التنفيذيّ لشركة "فورسكاوت" في هذا السياق: "ترتكب شركات الأمن خطأ عندما تلجأ إلى إضافة المزيد من الحلول البرمجية أو المزيد من الأدوات، في حين أن ما يريده العملاء في الواقع أقل تعقيداً. إذ أنهم يبحثون عن عدد أقل من الحلول البرمجية والتشويش وعدد أقل من التطبيقات التي يُضطرون لإدارتها". وأضاف: "تتمتع ’فورسكاوت‘ بموقع فريد لمساعدة عملائنا على تحقيق هذا الهدف من خلال توفير الحماية من التهديدات ذات الحلقة المغلقة لكل من الأصول غير المُدارة والمُدارة. سنقوم الآن بدمج رؤيتنا منقطعة النظير من دون برمجيات إضافية مخصّصة وقدرات الأمن السيبراني المؤتمت مع القدرات الهامة التي تتمتع بها ’سايسيف‘ في مجال الكشف عن التهديدات وتحليلها لمساعدة عملائنا على الاستجابة بشكل أسرع".

 

تساهم الرؤية الفريدة لمنصة "فورسكاوت كونتينيوم" الخاصة في أصول تكنولوجيا المعلومات، وإنترنت الأشياء، والتكنولوجيا التشغيلية، وإنترنت الأجهزة الطبية، بالإضافة إلى ممارسات ’سايسيف‘ القائمة على السحابة وتحليلات التهديدات، بتمكين فرق مركز العمليات الأمنية من فهم البيانات ورؤى التهديدات، ثم إغلاق الحلقة باستخدام منصة ’فورسكاوت كونتينيوم‘ لأتمتة استجابة الأمن السيبراني.

 

من جهته، علق بارثا باندا، الرئيس التنفيذي لشركة "سايسيف": "تأسست ’سايسيف‘ تلبية للرغبة في الكشف عن الحقيقة المخبأة في أكوام البيانات الأمنية التي تواجه فرق مركز العمليات الأمنية يومياً. عندما بدأنا العمل مع ’فورسكاوت‘ كشريك وعميل لنا، رأينا الإمكانيات الواعدة التي يمثّلها توحيد بيانات ’فورسكاوت‘ عالية الدقة مع معلوماتنا عن التهديدات وتحليلات التهديدات، المعززة بالذكاء الاصطناعي. نحن نصنع حلاً للحماية من التهديدات ذات حلقة مغلقة متميز حقاً في هذا القطاع".

 

وأضاف باندا: "تعتبر القدرة على تحديد أولويات نواقل الهجمات الإلكترونية المحتملة أمراً بالغ الأهمية في تحسين الكفاءة التشغيلية لفرق الأمن، والموارد التي عادة ما ترزح تحت عبء الكمّ الهائل من التنبيهات التي تطلقها الأنظمة المختلفة. يساعد استخدام الذكاء الاصطناعي في تحسين الكفاءة العامة من خلال تقليل الأحجام الإجمالية للتنبيهات من خلال التحديد التلقائي للإيجابيات الخاطئة، وأتمتة تدفقات العمل لحل المشاكل البسيطة، وتوفير إمكانيات تحديد الأولويات*".

 

*"جارتنر"، "التقنيات الناشئة: دراسة حالة وأنماط استخدام الذكاء الاصطناعي في الكشف عن الهجمات"، مارك درايفر وإليزابيث كيم وسواتي راخيجا، 26 أكتوبر 2021. "جارتنر" هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة "جارتنر" و/ أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وحول العالم، ويتم استخدامها هنا بإذن من الشركة. جميع الحقوق محفوظة.

 

لمحة عن "فورسكاوت"

 

توفّر شركة "فورسكاوت تكنولوجيز" قدرات أتمتة الأمن السيبراني عبر البيئة الرقمية، مع الحفاظ على التوافق المستمر لهذه القدرات مع أطر الأمان والحقائق الرقمية الخاصة بالعملاء، بما في ذلك جميع أنواع الأصول – تكنولوجيا المعلومات، وإنترنت الأشياء، والتكنولوجيا التشغيلية، وإنترنت الأجهزة الطبية، والبيئات السحابية. وتوفّر منصة "فورسكاوت كونتينيوم" رؤية كاملة في الأصول وامتثالاً مستمراً وتجزئة للشبكة وأساساً قوياً قائماً على مبدأ الثقة المعدومة. طوال أكثر من 20 عاماً، وضعت الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 100" والوكالات الحكومية ثقتها في شركة "فورسكاوت" لتوفير الأمن السيبراني المؤتمت على نطاق واسع. وتزود الشركة العملاء بمعلومات استخباراتية مدعومة بالبيانات لاكتشاف المخاطر بدقة ومعالجة التهديدات السيبرانية بسرعة من دون تعطيل أصول الأعمال المهمة. www.forescout.com

 

معاً لإدارة المخاطر السيبرانية.

 

© 2022 شركة "فورسكاوت تكنولوجيز". جميع الحقوق محفوظة. إنّ شركة "فورسكاوت تكنولوجيز" هي شركة مسجّلة في ولاية ديلاوير. يمكنكم العثور على قائمة علاماتنا التجارية وبراءات الاختراع الخاصة بنا على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.forescout.com/company/legal/intellectual-property-patents-tr.... قد تكون العلامات التجارية أو المنتجات أو أسماء الخدمات الأخرى علامات تجارية أو علامات خدمة لأصحابها.

 

https://www.cysiv.com/

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220712005601/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1307202261
جهات الاتصال
ريبيكا كراديك

مديرة قسم العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: rebecca.cradick@forescout.com