عقار فندقي منكوب منذ فترة طويلة في بارادايس فالي بولاية أريزونا يُرحّب بمالكٍ جديد

Other
بارادايس فالي، أريزونا - الخميس, ٣٠. يونيو ٢٠٢٢

 

استحوذت شركة "والتون جلوبال"، التي تتخذ من سكوتسديل مقراّ رئيسياً لها، على عقار منتجع "سموك تري" التاريخي

(بزنيس واير): يسُرّ شركة "والتون جلوبال"، وهي شركة متخصّصة في إدارة الاستثمار العقاري وأصول الأراضي تدير أصولاً بقيمة 3.6 مليار دولار أمريكي، أن تُعلن عن استحواذها على عقار منتجع "سموك تري" الواقع غرب طريق سكوتسديل بشارع لينكولن درايف في بلدة باراديس فالي بولاية أريزونا.

هذا وأُغلقت الصفقة في 29 يونيو 2022 مع شركة "إس تي هولدينجز" التابعة لشركة "والتن جلوبال هولدينجز" المحدودة المتُخّذة من سكوتسديل مقراّ رئيسياّ لها. وبموجب هذه الصفقة، استحوذت شركة "والتون" على العقار الممتد على مساحة 5 فدانات لقاء مبلغ 14 مليون دولار أمريكي، وتُخطّط لبناء فندق بوتيكي جديد سيُقدّم خدماته للسكان المحليين ويدعم السياحة في ولاية أريزونا.

كما تعتزم الشركة دمج الأناقة في التصميم الجديد الذي تُشتهر به بلدة بارادايس فالي والابتعاد عن العناصر المثيرة للجدل التي واجهها منتجع "سموك تري" وغيرها من عمليات إعادة تطوير الفنادق في الماضي مثل قضبان السقف العليا، والوحدات السكنية، والوحدات المعروضة للبيع، والارتفاع، والكثافة وغيرها من الشواغل التي عرقلت جهود إعادة إحياء المنتجع في الماضي.

وكان هذا العقار المميز والذي يتمتع بموقع استراتيجي قد تعرّض للإفلاس في السابق، غير أنّه يمتلك اليوم فرصاً جديدة وشعوراً متجدداً بالتفاؤل.

وقال مات كايستر، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بشركة "والتون جلوبال" في هذا الصدد: "بصفتي أحد سكّان بلدة بارادايس فالي منذ 15 عاماً، اعتدتُ المرور بالقرب من منتجع ’سموك تري‘ والتساؤل عن سبب بقائه غير مشغورٍ لسنوات عدّة. عندما سُنحت الفرصة لشركة ’والتون‘ لتستحوذ على المنتجع وعلمت عن التحديات المالية التي يواجهها، تصرفنا بسرعة وبذلنا العناية الواجبة وقمنا بتأمين العقار. وإنني متحمس لهدفنا المُتمثل في إعادة إحياء هذا المعلم التاريخي في مكانٍ يمكن لسكان بلدة بارادايس فالي ومدينة فينيكس ككل أن يشيروا إليه مرة أخرى بصفته وجهةً رئيسيةً للتجربة التي تلبي أيضاً المعايير العالية لأخلاقيات المجتمع".

تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع "سموك تري" بُني في الأصل عام 1954. وكان مطعم "ذي آذر بلايس" التابع للمنتجع والواقع على طريق لينكولن درايف أيضاً معلماً بارزاً في بلدة بارادايس فالي، غير أنّ محاولات إعادة فتحه تحت إدارة جديدة باءت بالفشل وتم إغلاق المطعم لأكثر من عشر سنوات.

وتقوم شركة "والتون" باختيار أفضل الاختصاصيّين ضمن فئتهم للعمل معها، بما في ذلك شركة "ألين آند فيليب"، وهي شركة معمارية تتخذ من سكوتسديل مقراً رئيسياّ لها وتمتلك حافظة استثنائية من الفنادق التي تشمل كلاً من "ذا سانكتشويري"، و"ذا بولدرز"، و"فيرمونت برينسيس"، والعديد من الفنادق الأخرى الحائزة على جوائز.

من جانبه، قال بيل دوهيرتي، الرئيس التنفيذي لشركة "والتون جلوبال": "أؤمن أنّ رؤية شركة ’والتون‘ ستكون متوافقةً مع رغبات وحساسيات بلدة بارادايس فالي، ونحن نمتلك رأسمال صبور. من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نستمع إلى مجلس بلدة بارادايس فالي والمجتمع قبل أن ننتهي من تصميماتنا. ونحن نتطلع قدماً إلى تحقيق توافقٍ في الآراء من شأنه أن يؤدي إلى إنشاء مكان تجمّعٍ استثنائيٍ لسكان بارادايس فالي من شأنه كذلك أن يدرّ فوائد اقتصادية للبلدة ولولاية أريزونا".

وتنوي شركة "والتون" التواصل مع سكان بلدة بارادايس فالي للحصول على آرائهم قبل الانتهاء من خطط تصميم الفندق.

وأضاف كايستر بالقول: "سيتم أخذ الملاحظات التي نتلقاها من السكان المحليين في عين الاعتبار عند تحديدنا الرؤية المستقبلية للفندق الجديد. وبهدف ضمان أن تظل الشفافية والتواصل مفتوحتان طوال تطور المشروع، سنقوم بإنشاء منصات من قبيل موقع الكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي لنشر التحديثات الروتينية. ونريد أن تحتضن مدينتنا المشروع وأن نفخر بالمنتجع الذي سيُشكّل منفذاً لبلدة بارادايس فالي".

لمحة عن "والتون جلوبال"

"والتون جلوبال" شركة مملوكة للقطاع الخاص ورائدة في إدارة أصول الأراضي والاستثمار العقاري العالمي وهي تركز على البحث والاستحواذ والإدارة والتخطيط وتطوير الأراضي. مع أكثر من 43 عاماً من الخبرة، تتمتع "والتون" بسجل حافل في إدارة مشاريع استثمار الأراضي في المناطق الحضرية الأسرع نمواً في أمريكا الشمالية. تدير الشركة أصولاً بقيمة 3.6 مليار دولار أمريكي نيابة عن مستثمريها العالميين الموجودين في 73 دولة، والبناة والمطورين وشركاء القطاع. تمتلك "والتون" أكثر من 97 ألف فدان من الأراضي الخاضعة للملكية والإدارة في الولايات المتحدة وكندا مع خطوط أعمال تتراوح بين استثمارات الأراضي ما قبل التطوير التي تركز على الخروج، وصولاً إلى تمويل أراضي البناء، والبناء للتأجير. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: walton.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220629005874/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 
 

جهات الاتصال

مايك سيربو

"روز + ألين" للعلاقات العامة وعبر شبكة الانترنت

هاتف المكتب: 4804231414

الجوّال: 6026156523

البريد الالكتروني: mscerbo@roseallynpr.com