وصول سالي فريكمان، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في فيلودين ليدار، إلى التصفيات النهائية لجائزة سنسورز كونفرج

Other

فريكمان مكرّمة ضمن فئة امرأة العام


سان خوسيه، كاليفورنيا -الجمعة 10 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز VLDR وVLDRW) اليوم عن وصول سالي فريكمان، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق، إلى نهائيات جائزة امرأة العام من "سنسورز كونفرج"  و"فيرس إلكترونيكس". تسلط جوائز "بست أوف سنسورز" الضوء على المنتجات والتقنيات والفرق والأفراد الأفضل والأكثر ابتكارًا في قطاع المستشعرات.

تشرف فريكمان، بصفتها الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في "فيلودين ليدار"، على التطوير والتنفيذ الاستراتيجيين لبرامج التسويق والاتصالات العالمية التي تعزز رؤية الشركة وأهدافها المبتكرة. يشمل دورها المتعدد الأوجه مجموعة واسعة من المسؤوليات، بما في ذلك الترويج للعلامة التجارية "فيلودين"، وتطوير القيادة الفكرية وتوليد مبيعات قوية يغذيها تسويق رقمي جذاب للغاية. بالإضافة إلى ذلك، تقود فريكمان جهود العلاقات العامة والإعلامية الشاملة في "فيلودين"، وتشارك بانتظام مع قادة السياسة العامة والهيئات التنظيمية على المستويين المحلي والفدرالي.

يغطي مؤتمر "سنسورز كونفرج" الذي يُعقد في سان خوسيه، أجهزة الاستشعار وتقنيات وتطبيقات الإلكترونيات التي تقود الابتكار في القطاع. سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز، الذين اختارتهم لجنة من خبراء القطاع، في 28 يونيو في حدث ضمن المؤتمر مخصص لتكريم أفضل الأفراد والشركات في قطاع تقنيات الاستشعار ومنظومته.

وقالت شارلين سوسي، المديرة الأولى لقسم أجهزة الاستشعار والإلكترونيات في "كويستكس"، منظمة "سنسورز كونفرج": "هذا العام أيضًا، لم يخيب الابتكار في صناعة المستشعرات الآمال، مع التقنيات المبتكرة الجديدة والأفراد الذين يقومون بعمل مذهل. لقد تم إنشاء جوائز 'بست أوف سنسورز' لتكريم أفضل الابتكارات في القطاع. نهنئ سالي فريكمان على اختيارها في التصفيات النهائية ".

وقالت فريكمان: "يشرفني جدًا أن أكون بين المرشحات في نهائيات جائزة امرأة العام من 'سنسورز كونفرج' و'فيرس إلكترونيكس'". وأضافت: "إنه لامتياز أن أعد ضمن القيادات النسائية التي تلعب دورًا في تشكيل صناعة المستشعرات حيث تعمل حلولنا على تعزيز السلامة والاستدامة والكفاءة والإنصاف على نطاق عالمي."

حول "فيلودين ليدار"

افتتحت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR, VLDRW) حقبة جديدة من التكنولوجيا المستقلة مع اختراع مستشعرات الرؤية المحيطية في الوقت الحقيقي. تشتهر "فيلودين"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الليدار، بمحفظة واسعة من تقنيات الليدار المتطورة. توفر حلول البرامج والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك الروبوتات والبنية التحتية الصناعية الذكية والمركبات الذاتية القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة ("إي دي إيه إس). من خلال الابتكار المستمر، تسعى "فيلودين" جاهدة لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الأكثر أمانًا للجميع.

البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاص بالولايات المتحدة لعام 1995 بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات التي لا تحيل إلى حقائق تاريخية وهي، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـ"فيلودين"، وأسواقها المستهدفة ومنتجاتها الجديدة وجهودها للنمو والمنافسة. عند استخدامها في هذا البيان الصحفي، فإن كلمات "يقدّر"، و"يتوقّع"، و"يخطط"، و"يعتزم"، و"يعتقد، و"يسعى"، و"قد"، و"سوف، و"يمكن"، و"ينبغي"، و"المستقبل"، و"يوحي" والأشكال المختلفة التي قد تتخذها هذه الكلمات أو التعبيرات المماثلة لها (أو صيغ النفي الخاصة بها أو بمرادفاتها) من شأنها أن تشير إلى بيانات تطلعية. لا تُعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج في المستقبل وهي تتضمن عددًا من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل مهمة أخرى، وكثير منها خارج سيطرة "فيلودين"، والتي قد تسبب نتائج فعلية مختلفة ماديًا عن تلك التي نوقشت في البيانات التطلعية. تشمل العوامل المهمة التي قد تؤثر على المخرجات أو النتائج الفعلية، من بين أمور أخرى، الشكوك المتعلقة بالتنظيم الحكومي واعتماد الليدار، والتأثير غير المؤكد لوباء كوفيد-19على أعمال "فيلودين" وعملائها؛ وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو؛ وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها؛ والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات؛ ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"؛ ونجاح المنتجات والخدمات الأخرى المنافسة ذات الصلة بـالليدار وأجهزة الاستشعار الموجودة أو التي قد تصبح متاحة؛ والشكوك المتعلقة بحالات التقاضي الحالي لـ"فيلودين" والتقاضي المحتمل الذي يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية لـ"فيلودين"؛ والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. لمزيد من المعلومات حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال "فيلودين"، يرجى الرجوع إلى قسم "مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" و"عوامل الخطر" في ملفات "فيلودين" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحص، التقرير السنوي، وفق النموذج "10-كيه" والتقارير ربع السنوية وفق النموذج "10-كيو" تستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة "فيلودين" وقت إصدار هذا البيان، ولا تلتزم فيلودين" بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كان ذلك في ضوء معلومات جديدة أو أحداث لاحقة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

بإمكانكم الإطلاع على النسخة الأصليَّة على موقع "بزنيس واير" من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220610005080/en/

Contacts
علاقات المستثمرين في "فيلودين"

InvestorRelations@velodyne.com

 الإعلام

"كودوورد"

ليف ألن

velodyne@codewordagency.com