إيتون تطوّر وحدة تحكّم في سخّان المعالجة اللاحقة بجهد 48 فولت لمساعدة الشركات المصنّعة على الامتثال للقوانين الخاصة بالانبعاثات

Other

 

غاليسبورغ، ميشيغان -الخميس 2 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيتون" لإدارة الطاقة أنّ قطاع أعمال التنقلية الإلكترونية الخاص بها قد طرح  وحدة تحكم في إلكترونيات الطاقة القابلة للبرمجة بجهد 48 فولت للمحفزات التي يتم تسخينها كهربائياً والتي يمكن استخدامها من قبل مصنّعي المركبات التجارية للامتثال للقوانين العالمية الصارمة الخاصة بالانبعاثات. ويعدّ التسخين السريع لمحفز المعالجة اللاحقة للعادم والحفاظ عليه دافئاً في أثناء تشغيل المحرّك بنمط الجهد المنخفض، أمراً ضرورياً لتحقيق الأداء الأمثل وتقليل انبعاثات غاز أكسيد النيتروجين الضار المنبعثة من العوادم.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال توم ستولتز، كبير مهندسي أنظمة 48 فولت في قطاع أعمال التنقلية الإلكترونية الخاص بشركة "إيتون": "تواجه الشركات المصنّعة للمركبات التجارية تحديات جديدة في توليد هذا المستوى من الطاقة الكهربائية والتحكم فيه لملحق سيارة واحد. وبالتالي، تسمح وحدة التحكم الخاصة بنا بمساعدتهم على التغلب على هذه التحديات، فضلاً عن تمكين التكامل الكهربائي في تلبية القوانين المستقبلية الخاصة بانبعاثات غاز أكسيد النيتروجين منخفضة للغاية."

هذا ويعدّ جهاز التحكّم في سخان المحفز الكهربائي المبرد بالهواء جزءاً من حافظة أنظمة 48 فولت الكهربائية الأوسع نطاقاً من "إيتون"، التي تحتوي على مجموعة متنوعة من التقنيات التي تسمح للشركات المصنّعة بدمج بُنى 48 فولت في مركبات الجيل التالي. ويتم تطوير عائلة "إيتون" من وحدات التحكم الإلكترونية في طاقة السخان الكهربائي من أجل توفير حلول تتراوح بين 2 كيلوواط و 15 كيلوواط من الطاقة وتعمل بكفاءة تصل إلى 99 في المائة. أمّا جهاز التحكّم فقد صُمّم لتلقي أوامر الطاقة من نظام المعالجة اللاحقة، ويوفر قدرات بدء التشغيل السلس والتوقف السلس للمساعدة في الحفاظ على التحكم في جهد النظام والتغذية المرتجعة التشخيصية للسخّان.

وأضاف ستولتز في هذا الصدد: "تحتوي وحدة التحكم في سخان محفز المعالجة اللاحقة على جميع إلكترونيات الطاقة اللازمة لتوصيل الطاقة بسلاسة إلى السخان وضمان بقاء النظام الكهربائي للسيارة مستقراً خلال عملية تشغيل السخان".

وتأتي هذه التقنية في وقت تواجه فيه شركات تصنيع السيارات حول العالم معايير صارمة من حيث الحاجة إلى الحدّ من الانبعاثات. ففي أوروبا، يُستهدف إدخال المرحلة التالية من معايير الانبعاثات الأوروبية، المعروفة باسم "يورو 7" لشاحنات الديزل شديدة التحمل، اعتباراً من عام 2026. وفي الولايات المتحدة، يطرح كلّ من مجلس الموارد الهوائية في كاليفورنيا ووكالة حماية البيئة الأمريكية قوانين أكثر صرامة في 2024 و 2027. وقد تم تصميم القوانين الجديدة مجتمعة بهدف خفض انبعاثات العادم من أكسيد النيتروجين بنسبة تصل إلى 90 في المائة؛ ما يزيد من الحاجة إلى قيام مصنّعي المحركات العالميين باعتماد استراتيجيات إضافية لخفض الانبعاثات مثل تسخين المحفز الكهربائي.

تعد "إيتون" شركة ذكية لإدارة الطاقة تكرّس جهودها لتحسين جودة الحياة وحماية البيئة لصالح الأفراد في كل مكان. ونحن نسترشد بالتزامنا بالقيام بالأعمال التجارية بشكل صحيح، والعمل بشكل مستدام ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة ─ اليوم وفي المستقبل. ومن خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية للكهرباء والرقمنة، فإننا نسرع ​​من انتقال كوكب الأرض إلى الطاقة المتجددة، ونساعد في حل تحديات إدارة الطاقة الأكثر إلحاحاً في العالم، ونفعل الأفضل لأصحاب المصلحة لدينا والمجتمع بأسره.

تأسست شركة "إيتون" في العام 1911، وتمّ إدراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمن. وقد حققنا إيرادات بلغت 19.6 مليار دولار في العام 2021 ونحن نخدم العملاء في أكثر من 170 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.eaton.com  أو متابعة صفحاتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220602005076/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

توماس نيلنباخ

البريد الإلكتروني: thomasjnellenbach@eaton.com

هاتف: 3332876(216) (خلوي)

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيتون-تطور-وحدة-تحكم-في-سخان-المعالجة-اللاحقة-بجهد-48-فولت-لمساعدة-الشركات-المصنعة-على-الامتثال-للقوانين-الخاصة-بالانبعاثات/ar