شركة فيلوسيتي جلوبال تجمع 400 مليون دولار في جولة النمو في السلسلة ببيان صحفي صادر عن "فيلوسيتي جلوبال"

Other

 

دنفر -الأربعاء 18 مايو 2022

    إلدريدج ونورويست فينتشر بارتنرز تقودان جولة التمويل؛

    تحقيق تقييم بمليارات الدولارات، بزيادة قدرها 7 أضعاف في عام واحد؛

    تعزيز الاستثمار لمنصة العمل العالمية التابعة للشركة والتي تمكن الشركات والمواهب من العمل مع أي شخص في أي مكان وبأية طريقة.

https://www.youtube.com/watch?v=wvxY1WR8Cuw&feature=emb_imp_woyt  

أعلنت شركة "فيلوسيتي جلوبال"، المزود الرائد لحلول المواهب العالمية، اليوم، أنها جمعت 400 مليون دولار في جولتها التمويلية من الفئة ب، مما زاد تقييم الشركة سبعة أضعاف مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

تقود هذه الجولة الثانية من التمويل شركتا "إلدريدج" و"نورويست فينتشر بارتنرز" اللتان تنضمان إلى شركة "إف إف إل بارتنرز" في الفئة أ في مجلس إدارة شركة "فيلوسيتي جلوبال" لتقديم خبراتهم العميقة في مجالات التكنولوجيا ومستقبل العمل والنطاق العالمي. وستحتفظ الشركة بأغلبية الملكية ويبقى المؤسس بن رايت في منصب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة.

وقد قال رايت: "هذه لحظة محورية لشركتنا في خضم تحول نموذجي لأصحاب العمل والمواهب". وأضاف: " مع تسارع تبني المواهب العالمية، لم يعد الوصول إلى العمل مقيدًا بالحدود أو بالموقع الجغرافي. في مارس، ضاعفنا عدد المواهب الجديدة المدعومة على منصتنا ثلاث مرات مقارنة بالوقت نفسه من العام الماضي، ويستمر الزخم في النمو. تنضم 'إلدريدج' و'نورويست فينتشر بارتنرز' إلى 'إف إل إل بارتنرز' للاستثمار في حياة الناس ومستقبل الأعمال. أهنئ فريقنا بقوة على هذا الإنجاز في طريقنا إلى مستويات أعلى".

حققت شركة "فيلوسيتي جلوبال" أرباحًا منذ تأسيسها في عام 2014، ووسعت قائمة عملائها بأكثر من الضعف خلال العام الماضي، كما ضاعفت ثلاث مرات عدد المواهب الجديدة المدعومة على نظامها الأساسي، وستصل إلى معدل تشغيل صافي الإيرادات السنوية يبلغ 200 مليون دولار بحلول منتصف العام مع استمرارها في التوسع بسرعة.

وقال تود بوهلي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إلدريدج": "تم وضع منصة التكنولوجيا ذات الكفاءة المثبتة لشركة 'فيلوسيتي جلوبال' لتغيير مستقبل العمل، فهي تقدم للشركات حلاً من دون احتكاك لبناء فرقها وتوسيعها". وتابع: "نحن فخورون بالشراكة مع بن وفريقه حيث يستمر الطلب في النمو على حلول القوى العاملة الأفضل في فئتها والتي تدعم المؤسسات التي تتطلع إلى التوسع في جميع أنحاء العالم."

ينضم باركر باريل، الشريك في "نورويست فنتشر بارتنرز"، إلى مجلس إدارة "فيلوسيتي جلوبال" كمدير. باريل هو نائب الرئيس السابق للمنتجات في "لينكدإن" وقد أشرف على نمو بمقدار 20 ضعفًا مع طرح الشركة للاكتتاب العام.

وقال باريل: "تتمتع 'فيلوسيتي جلوبال' بمزيج نادر من الحجم والنمو والربحية جذبنا لنكون جزءًا من المرحلة التالية"، مضيفًا: "يقود الشركة فريق قوي لديه خارطة طريق طموحة، ونتطلع إلى الشراكة معهم في تسريعهم لمستقبل العمل."

منصة العمل العالمية من "فيلوسيتي جلوبال"

تعمل منصة العمل العالمية ( "جلوبال وورك بلاتفورم"™) الخاصة بالشركة على ربط أصحاب العمل والمواهب في جميع أنحاء العالم، بسلاسة، من خلال تكنولوجيا إدارة المواهب القائمة على السحابة المملوكة، والخبرة الشخصية، والنطاق العالمي الذي لا مثيل له. تقدم المنصة مجموعة كاملة من حلول المواهب، منها "جلوبال إمبلوير أوف ريكورد" و"كونتراكتور مانجمنت" لمساعدة الآلاف من الشركات على استقبال المواهب (الموظفين بدوان كامل أو جزئي والمقاولين والعاملين لحسابهم الخاص) وإدارتهم ودفع مستحقاتهم بشكل متوافق مع القوانين، في أكثر من 185 دولة وفي جميع الولايات المتحدة الخمسين.

تخدم "فيلوسيتي جلوبال" أكثر من 1200 عميل وأكثر من 7000 موظف مدعوم في جميع أنحاء العالم. يضم فريق "فيلوسيتي جلوبال" أكثر من 700 موظف في 47 دولة عبر ست قارات مع خطط لزيادة عدد الموظفين بأكثر من الضعف بحلول نهاية العام. في عام 2021، أكملت الشركة بنجاح عمليات الاستحواذ على "آيووركجلوبال" و"شيلد جي إي أو" مما عزّز قدرات منصة العمل العالمية الخاصة بها.

ستستخدم شركة "فيلوسيتي جلوبال" الأموال لمواصلة تعزيز تجربة العملاء لكل من الشركات والمواهب. وستقوم الشركة بمزيد من الاستثمارات الاستراتيجية في التكنولوجيا والمبيعات والتسويق، بالإضافة إلى عمليات الاستحواذ المستقبلية المحتملة لتنفيذ رؤيتها لتوفير حل من غير احتكاك للشركات والمواهب للعمل مع أي شخص في أي مكان وعلى أي حال.

عملت "إف تي بارتنرز" كمستشار استراتيجي ومالي حصري لشركة "فيلوسيتي جلوبال" في هذه الصفقة.

حول "فيلوسيتي جلوبال"

 تعمل "فيلوسيتي جلوبال" على تسريع مستقبل العمل لأي شخص في أي مكان وعلى أي حال. تعمل منصة العمل العالمية (جلوبال وورك بلاتفورم™) الخاصة بها على تبسيط تجربة المواهب وأصحاب العمل من خلال تكنولوجيا إدارة المواهب القائمة على السحابة الخاصة بها، والمدعومة بالخبرة الشخصية والنطاق العالمي الفريد. تقدم المنصة مجموعة كاملة من حلول المواهب، بما في ذلك "جلوبال إمبلوير أوف ريكورد" و"كونتراكتور مانجمنت" لمساعدة الشركات على استقبال المواهب وإدارتهم ودفع مستحقاتهم في أكثر من 185 دولة وفي جميع الولايات المتحدة الخمسين. تعتمد آلاف العلامات التجارية على "فيلوسيتي جلوبال" لبناء فرق دولية من دون التكلفة أو التعقيدات المرتبطة بإنشاء كيانات قانونية أجنبية أو التسجيلات الحكومية. تم تصنيف "فيلوسيتي جلوبال" كـ"رائد" في مجال صاحب العمل العالمي لخدمات التسجيل من قبل شركة التحليل البارزة "نيلسونهال". تأسست الشركة في عام 2014، ولديها مئات الموظفين عبر القارات الست. لمزيد من المعلومات، زوروا موقع : velocityglobal.com

لمحة عن "إلدريدج"

تستثمر "إلدريدج" في الأعمال عبر التأمين وإدارة الأصول والتكنولوجيا والتنقل والرياضة والألعاب والوسائط والموسيقى والعقارات وبيئة المستهلكين. تسعى الشركة إلى بناء وتنمية الأعمال التي تقودها فرق إدارة مثبتة أثبتت القيادة والخبرة لتوسيع نطاق المؤسسة. يقع مقر الشركة الرئيس في غرينتش، كونيتيكت، ولها مكاتب إضافية في بيفرلي هيلز ونيويورك ولندن. لمعرفة المزيد حول "إلدريدج"، يرجى زيارة:  www.eldridge.com

لمحة عن "نورويست فينتشر بارتنرز"

"نورويست" هي شركة رائدة في مجال رأس المال الاستثماري والنمو تدير أكثر من 12.5 مليار دولار في رأس المال. منذ إنشائها، استثمرت "نورويست" في أكثر من 650 شركة وهي تشارك حاليًا مع أكثر من 200 شركة في محفظتها الاستثمارية والنامية. تستثمر الشركة في الأعمال التجارية من المراحل المبكرة إلى المتأخرة عبر مجموعة واسعة من القطاعات مع التركيز على المستهلك والمؤسسات والرعاية الصحية. يقدم فريق "نورويست" شبكة عميقة من الاتصالات وخبرة التشغيل ومجموعة واسعة من الخدمات المؤثرة لمساعدة الرؤساء التنفيذيين والمؤسسين على توسيع نطاق أعمالهم. لدى "نورويست" مكاتب في بالو ألتو وسان فرانسيسكو، ولها فروع في الهند وإسرائيل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.nvp.com  ومتابعة "نورويست" على تويتر: @NorwestVP.

الإتصالات المؤسسية

أنجا كولتس

+1 720-650-4348

 news@velocityglobal.com

"إيلدريدج"

ناديا داموني

+1 212-518-8012

ndamouni@prosek.com

"نورويست فنتشر بارتنرز"

كايت ديشاو

+1 650-321-8000

 kdishaw@nvp.com

موقع الشركة الإلكتروني: https://velocityglobal.com/