الجيش الأمريكي يمنح شركة فلير سيستمز عقد إنتاج بقيمة 21.8 مليون دولار أمريكي لتطوير بخاخ للتعرّف على العامل المشلّ للأعصاب

Other

تقوم تكنولوجيا البخاخ المتقدمة بتغيير اللون عند رصد عوامل الحرب الكيميائيّة مثل غاز الأعصاب "في إكس" أو غاز السارين على المعدات أو الأسطح أو الملابس، ما يتيح تطهيراً أسرع وأكثر فعالية

آرلينجتون، فيرجينيا-الجمعة 17 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) أنّ الجيش الأمريكي منحها خيار إنتاج بمعدل كامل بقيمة 21.8 مليون دولار أمريكي من عقد تسليم ذي مواعيد تسليم وكميات غير محددة. وستقدّم "فلير" بخاخ "أجنتاز سي 2" خاصّتها لتحديد العوامل المشلّة من مجموعتَي "جي" و"في"، وهي عوامل للحرب الكيميائيّة شديدة الخطورة. وسيدعم العقد برنامج نظام مؤشر التلوث/ضمان التطهير الخاص بالجيش ("سيداس")، وهو برنامج ممول من قِبل برنامج الدفاع للأعوام المستقبلية ضمن المكتب التنفيذي للبرنامج المشترك للدفاع البيولوجي والإشعاعي والنووي ("جيه بيه إي أو-سي بي آر إن دي").

ويتغير لون بخاخ "أجنتاز سي2" من "فلير" بسرعة فوق أي سطح في حال وجود أي من عوامل الحرب الكيميائية. ومن خلال رصد أسرع وأكثر استهدافاً، يمكن لخبراء التطهير العسكريين تحديد آثار التلوث والحد من خطرها بشكل دقيق.

وقال تيم دورهام، نائب الرئيس ومدير عام أنظمة الاستشعار لدى "فلير"، في هذا السياق: "تُعد العوامل المشلة مثل غاز الأعصاب ’في إكس‘ وغاز السارين مصدر قلق بالغ الأهميّة للجيش الأمريكي. وتسمح تقنيّة بخاخ ’أجنتاز سي2‘ خاصتنا بتحديد سريع للمواد الشديدة الخطورة، بالتزامن مع خفض تكاليف دورة حياة عمليّات التطهير. وتفتخر ’فلير‘ باستكمال هذا العمل المهمّ مع الجيش، من خلال تقديم حلول تساعد في حماية المحاربين".

ويعود العقد الأصلي ذي مواعيد تسليم وكميات غير محددة إلى عام 2015، وهو يشمل مرحلة تطوير هندسي وتصنيعي، تليها مرحلة إنتاج بمعدل منخفض. ويقوم العقد الأخير بإطلاق مرحلة الإنتاج بمعدل كامل. ومن المتوقع أن تبدأ الشحنات في الربع الأخير من عام 2020، كما من المتوقع استكمال العقد في عام 2025.

وتدعم "فلير" حالياً جهدَين من المكتب التنفيذي للبرنامج المشترك للدفاع البيولوجي والإشعاعي والنووي لإيفاد خط إنتاج "أجنتاز سي2" إلى الخدمات المشتركة بموجب برنامج "سيداس". وأعلنت "فلير" في سبتمبر 2019 عن عقد بقيمة 35.1 مليون دولار أمريكي مع الجيش الأمريكي لتأمين بخاخ الكشف خاصّتها للعوامل المسببة للبثور والقروح مثل غاز الخردل.

للمزيد من المعلومات حول بخاخ الكشف عن العوامل الكيميائية من "فلير"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.flir.com/AgentaseC2.

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسست في عام 1978، شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيّات الصناعيّة، وتركز الشركة على حلول الاستشعار الذكيّة للتطبيقات الدفاعية والصناعيّة. وتتمثل رؤية "فلير سيستمز" في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" من خلال ابتكار تقنيّات تساعد المهنيين على اتّخاذ قرارات أكثر استنارة لإنقاذ الحياة وسبل العيش. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا عبر الحساب @flir.

بيانات تطلعية

إنّ البيانات المعبّرة عن آراء تيم دورهام وغيرها من البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمتعلقة بالعقد والطلب المبيّن أعلاه، هي بيانات تطلّعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات على التوقعات والتقديرات والتنبؤات الحالية حول أعمال "فلير" القائمة جزئياً على افتراضات أبدتها الإدارة. ولا تمثل هذه البيانات ضمانات للأداء المستقبلي، وتشمل مخاطر وشكوكاً يصعب توقعها. وبالتالي، قد تختلف النتائج الفعلية بشكل كبير عمّا يتم التعبير عنه أو التنبؤ به في مثل هذه البيانات التطلعية نظراً لعدة عوامل تشمل ما يلي: القدرة على تصنيع وتوفير الأنظمة المشار إليها في هذا البيان، والتغير في تسعير منتجات "فلير"، وتغيّر الطلب على منتجات ومجموعات منتجات "فلير"، وتأثير المنتجات والأسعار التنافسية، والقيود المفروضة على الإمدادات من المكونات الأساسية، وزيادة أو نقص الطاقة الإنتاجية، وقدرة "فلير" على تصنيع المنتجات وشحنها في الوقت المناسب، وامتثال "فلير" المستمر لقوانين وتشريعات الرقابة على الصادرات الأمريكية ومخاطر أخرى تتمّ مناقشتها من وقتٍ لآخر في ملفات وتقارير هيئة الأوراق المالية والبورصات الخاصة بشركة "فلير". بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتأثر هذه البيانات بالظروف العامة للقطاع والسوق ومعدلات النمو، والظروف الاقتصادية المحلية والدولية العامة. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صحيحة في تاريخ صدورها فحسب، ولا تتحمل "فلير" مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية تعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا الإصدار، أو مسؤولية التغييرات التي تطرأ على هذه الوثيقة من قبل وكالات الأنباء أو مزودي خدمة الإنترنت.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200716005053/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

 


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

جو إيلينجر

"فلير سيستمز"

هاتف: 17818016161+

البريد الإلكتروني: joe.ailinger@flir.com

 أو

علاقات المستثمرين:

لاسي جلاسن

علاقات المستثمرين في "أدو"

هاتف: 4242386249

البريد الإلكتروني: lglassen@addoir.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الجيش-الأمريكي-يمنح-شركة-فلير-سيستمز-عقد-إنتاج-بقيمة-218-مليون-دولار-أمريكي-لتطوير-بخاخ-للتعرف-على-العامل-المشل-للأعصاب/ar