شركة "سيلفر بيك" تسعى إلى رفع مستوى أداء الإدارة من خلال تعيينات في المناصب العليا لقيادة أعمال الشركات التي تزود خدماتها

Technology
TCFnewswire's picture

قامت الشركة الرائدة في مجال الشبكات المُعرفة بالبرمجيات بتعيين أعضاء مخضرمين من "في إم وير" وشركة “آي دي سي" (IDC) وشركة "سيينا" (Ciena) من أجل تسريع لتعزيز زخم الشركات التي تزود خدماتها في الأسواق

أعلنت شركة "سيلفر بيك"، الشركة الرائدة عالميًا في مجال النطاق الترددي العريض وحلول الشبكات الواسعة الهجينة اليوم عن تعيننها لأربعة قادة تنفيذيين جدد، حيث تقوم الشركة بتنفيذ استراتيجية الذهاب إلى السوق للشركات التي تقدم خدماتها. وستمكن شركة "سيلفر بيك" مزودي الخدمات هؤلاء من تلبية متطلبات العملاء المتزايدة لخدمات الشبكات المُعرفة بالبرمجيات المُدارة مع مجموعة كاملة من الحلول الجاهزة للشبكات المُعرفة بالبرمجيات والتي يمكن تحقيق الدخل منها اليوم، وتوفير القابلية للتوسعة من أجل تقديم قيمة إضافية في المستقبل.

وتشمل التعيينات القيادية الجديدة:

شاين ستابس، نائب الرئيس للمبيعات العالمية لمزودي الخدمات

ناف شاندر، مدير أول، تسويق مزودي الخدمات

بوب روديو، نائب الرئيس والمدير الفني لمزودي خدمات

موريس أبيكاسيس، مدير، مبيعات مزودي الخدمات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط

وسيركز فريق قيادة مزودي الخدمات الجديد على تسريع عملية الإنتشار في السوق وتمكين مقدمي الخدمات في جلب خدمات الشبكات المُعرفة بالبرمجيات المدارة إلى السوق بسرعة لتوسعة وزيادة قاعدة العملاء الخاصة بهم وتحديد مصادر جديدة للدخل. كما مكنت حلول الشبكات المُعرفة بالبرمجيات المقدمة من قبل شركة "سيلفر بيك" سلسلة الخدمات من أجل تحسين الشبكة الواسعة والبنية الأساسية للشبكة والمنتجات الأمنية. ويمكن لمزودي الخدمات تقديم حلول الشبكات المُعرفة بالبرمجيات الشاملة وخفيفة الحركة لعملاء المؤسسة اليوم والتي تعالج نشر التكنولوجيا في المستقبل بسهولة.

كما تعمل شركة "سيلفر بيك" بكل فعالية على بناء شراكات مع مزودي الخدمات مثل شركة "ماسرجي" (MASERGY) (انظر إلى الإعلان ذوي الصلة الذي نُشر اليوم) لتمكين الإنتشار السريع لخدمات الشبكات المُعرفة بالبرمجيات المُدارة وتزويد عملاء المؤسسات المنتشرين جغرافيًا بكل ما يحتاجونه لبناء شبكة واسعة جديدة. حيث يستفيد العملاء من خلال الحصول على مساعدة من أشخاص مهرة لتخفيف الانتشار واتفاقيات مستوى الخدمة لتطبيقات الأعمال الهامة.

شاين ستابس، نائب الرئيس للمبيعات العالمية لمزودي الخدمات السحابية

ستابس هو المسؤول عن قيادة فريق مبيعات مزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم من أجل تمكين مزودي الخدمات السحابية من تحويل التطبيقات المؤسسية إلى التقنية السحابية من خلال التصدي لتحديات مرونة الشبكة والسرعة والتكلفة والأمن. وقبل انضمامه مجددًا لشركة "سيلفر بيك" ركز على مبيعات مزودي الخدمات في شركة " Nicira " (حصل عليها "في إم وير")، كما شغل منصب مدير المبيعات لشركة " Datera" وهي شركة توسيع البنية التحتية للسحابة.

وقال شاين ستابس، نائب الرئيس للمبيعات العالمية لمزودي الخدمات السحابية في شركة "سيلفر بيك" "أنا سعيد لإنضمامي مرة أخرى لفريق سيلفر بيك التنفيذي لقيادة حركات استراتيجية الذهاب إلى السوق وتقديم حلول شاملة للشبكات المُعرفة بالبرمجية لمقدمي الخدمات والتي يمكن نشرها وتحقيق الدخل منها بصورة فورية". وأضاف القول: "يواجه مقدمو الخدمات تحدي مواكبة الطلب الزائد للعملاء لخدمات الشبكات المُعرفة بالبرمجية المُدارة وهم يبحثون بنشاط للدخول في شراكة مع أفضل مقدمي حلول للشبكات المعُرفة بالبرمجيات مثل شركة "سيلفر بيك".

ناف شاندر، مدير أول، تسويق مزودي الخدمات

يعد شاندر مسؤولاً عن قيادة تسويق مزودي الخدمات، واضعًا شركة "سيلفر بيك" كقناة تمكين رئيسية لمقدمي الخدمات لتوسيع نطاق عروض الخدمات المُدارة، إذ أصبح عمله يتمحور أكثر حول العملاء فضلاً عن تحديد مصادر جديدة للدخل. وقبل انضمامة لشركة "سيلفر بيك" شغل شاندر منصب مدير البحوث للمشاريع والاتصالات السلكية واللاسلكية والربط الشبكي في شركة الأبحاث العالمية "آي دي سي " (IDC) حيث قاد خدمات شبكة المؤسسة الامريكية وبرنامج بحث البنية التحتية للشبكات في جميع أرجاء العالم.

بوب روديو، نائب الرئيس والمدير الفني لمزودي خدمات

يشغل روديو منصب القائد الفني لبناء أعمال مزودي الخدمات لشركة "سيلفر بيك" كما يعد مسؤولاً عن البحث عن عملاء مزودي خدمة جدد وإدارة تعاقدات ما قبل البيع وتطوير شراكات وقيادة عملية تطوير شراكة استرتيجية الذهاب إلى السوق وتقييمات المختبر الفني ودفع عمليات اشتراك فريق مبيعات مزودي الخدمات. وقبل انضمامه إلى شركة "سيلفر بيك"، شغل منصب نائب رئيس قسم تطوير الأعمال في شركة "كروسفيبر" (Crossfiber). وكان قد شغل روديو سابقًا عدة مناصب قيادية في شركة "سيينا" ( Ciena).

موريس أبيكاسيس، مدير، مبيعات مزودي الخدمات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط

يعد أبيكاسيس مسؤولاً عن إدارة مبيعات مزود الخدمات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وتوسيع شراكات الشركة مع مقدمي الخدمات السحابية الإقليميين ممن يبحثون على توسعة خدماتهم بخدمات الشبكات المعرفة بالبرمجيات المُدارة. وقبل انضمامه إلى شركة "سيلفر بيك" شغل أبيكاسيس مجموعة من مناصب عليا في مجال المبيعات لدى شركة "SEMEA" و "في إم وير إس ديديسي للأمن والشبكات" (VMware SDDC Networking & Security) و "جونيبر نتوركس لوسنت تكنولوجيز" و"أسيند وكاسكيد" (Ascend and Cascade).