سيلفر بيك وماسيرجي تعقدان شراكة لتقديم خدمات الشبكات المُعرفة بالبرمجيات المُدارة

Technology
TCFnewswire's picture

الشركة الرائدة عالميا في مجال تقديم خدمات الشبكات تختار حلول الشبكات المُعرفة بالبرمجيات من سيلفر بيك

أعلنت سيلفر بيك، الشركة الرائدة عالمياً في بناء حلول الشبكات العريضة والشبكات الهجينة، أنها قد وقَّعت اليوم اتفاقية شراكة مع ماسيرجي (Masergy) وذلك لتقديم كل من نظام "يونيتي إدج كونيكت" (Unity EdgeConnect) وبرنامج "يونتي بوست" (Unity Boost) لخدمات الشبكات المُعرفة بالبرمجيات المُدارة من سيلفر بيك إلى عملائها من المؤسسات. إذ تساهم هذه الاتفاقية في زيادة خيارات شركة ماسيرجي فيما يتعلق بمجموعة حلول الشبكات المُدارة مع حلول الشبكات المُعرفة بالبرمجيات عالية الأداء.

وقد اختارت شركة ماسيرجي التي تدير أكبر منصة مستقلة من الشبكات المُعرفة بالبرمجيات في العالم، حل الشبكات المُعرفة بالبرمجيات من شركة سيلفر بيك وذلك بسبب مزاياه المتعددة مثل النشر اللاتلامسي وعملية التزامن المركزية وخصائص التحكم الديناميكي بالمسار فضلا عن برنامج “يونتي بوست” للشبكة الأمثل جميعها في حل واحد متكامل. وبشكل إجمالي، فإن حل الشبكات المُعرفة بالبرمجيات من شركة سيلفر بيك يؤدي إلى تحسين الأداء وذلك إلى جانب الميزات التي تستكمل حلول الشبكات الهجينة عالية الأداء للشركة على المستوى العالمي. (لمعرفة المزيد عن محفظة خدمات ماسيرجي المُدارة واستراتيجية الشبكات المعرفة بالبرمجيات، اقرأ أحدث إعلان من هنا)

وقال تيم نارامور، مدير التكنولوجيا التنفيذي لدى شركة ماسيرجي: “بعد تقييمنا مجموعة من حلول الشبكات المعرفة بالبرمجيات، قمنا باختيار حل برنامج “إدج كونيكت” للشبكات المعرفة بالبرمجيات الخاص بشركة “سيلفر بيك” بناء على برمجيتها المتقدمة والأداء والأمان الميزات والوظائف. وعند الجمع بين كل من التكنولوجيا المُسجلة باسم شركتنا والشبكات الهجينة وتجارب العملاء منقطعة النظير مع إمكانية شركة سيلفر بيك المتمثلة في بناء الشبكات المُعرفة بالبرمجيات التي تتميز بسهولة نشرها وديناميكيتها، وسنقدم عروض خدمات فريدة ومتميزة لعملائنا."

وبالتزامن مع إضافة حلول شركة سيلفر بيك إلى مجموعة حلول الشبكات المُدارة لدى شركة ماسيرجي، ستستفيد الشركات من الأمور التالية:

  • إمكانية نشر الشبكات المعرفة بالبرمجيات من غير إحداث أي انقطاع وذلك ضمن بيئات الشبكة الحالية.
  • خيارات متعددة من أجل ربط المستخدمين والتطبيقات تلقائياً عن طريق توفير روابط ذات جودة عالية في كافة الأوقات، مما يعمل على تحسين تجربة المستخدم وتحقيق الرضا لديه
  • مستويات متميزة في مجال إعداد التقارير والتحليلات التي تعطي العملاء رؤية مفصلة بخصوص تطبيقاتهم القديمة وتطبيقاتهم السحابية
  • الانتقال إلى نموذج أمان الثقة صفر والسيطرة لجميع خيارات الاتصال

ومن جانبه، أوضح ديفيد هيوز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيلفر بيك قائلاً: "تعد شركة ماسيرجي من الشركات ذات النظرة المستقبلية في مجال تقديم الخدمات والتي يجب أن تسعى الشركات إلى الحصول على خدماتها بشكل سريع عندما تقيم وتعتمد حلول الشبكات المُعرفة بالبرمجيات لتلبية الاحتياجات المتطورة للشبكات العريضة ولتقنية المعلومات. كما تقود شركة ماسيرجي عملية التحول في تقديم خدمات الشبكة وذلك من خلال توفير الحلول المتميزة والمرنة في مجال الشبكات العريضة وخاصية الاتصال في إطار البيئة السحابية والتي تدعم رؤيتها الخاصة بالشركات القابلة للبرمجة”.

(انظر إلى الأخبار ذات الصلة من إعلان شركة “سيلفر بيك” عن توسعة فريق قيادة مقدم الخدمة واستراتيجية الذهاب إلى السوق من هنا.)

يعزز التعاون بين كل من شركتي سيلفر بيك وماسيرجي التزام شركة ماسيرجي بالعمل الحثيث في مجال الشبكات الهجينة الذكية ومشاركتها لأول مرة في قطاع خدمات الشبكات المُعرفة بالبرمجيات المُدارة بشكل كامل، ويعد هذه القطاع بمثابة سوق سريع النمو، كما تشير التقديرات الصادرة عن مؤسسة "آي دي سي" للأبحاث إلى أن أرباح هذا السوق ستصل إلى مبلغ 6 مليارات دولار بحلول عام 2020.

وعلى عكس الشركات التي تقدم حلول الشبكات المُعرفة بالبرمجيات التي تركز فقط على إتاحة الإمكانية للشركات للاستفادة من خاصية الاتصال بالإنترنت، فإن شركة سيلفر بيك تقدم مستوى متميز من جودة الخدمات في إطار توفير النطاق الترددي العريض، مما يؤدي إلى زيادة مميزات مثل الموثوقية والأمن والتي يتوقع العملاء الحصول عليها عند استخدام الشبكات العريضة الخاصة. وعند استخدام حل برنامج "يونيتي إدج كونيكت" للشبكات المُعرفة بالبرمجيات من شركة سيلفر بيك، تستطيع الشركات تحسين مرونة الشبكات العريضة لديها وإرساء التوازن في حركة مرور البيانات عبر المسارات المتعددة وزيادة أداء التطبيقات عند استخدام أي مصدر من مصادر الاتصال بالإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة سيلفر بيك للعملاء الخيار المتمثل في إضافة حزمة تسريع أداء الشبكات العريضة وبرنامج "يونتي بوست" من أجل زيادة تسريع أداء التطبيقات عبر المسافات.