شركة الشوربجى للتجارة والتوريدات

Industrial
شركة الشوربجى للتجارة والتوريدات

تاسست شركة الشوربجى للتجارة والتوريدات فى عام 1992 و تعد الشركة من اكبر واعرق الشركات التى تعمل فى هذا المجال حيث بدات الشركة فى افتتاح اول فرع لها فى الغردقة حيث كانت منطقة الغردقة من المناطق الواعدة ولكنها الوعرة في كل شيء ومع بدء العمران بها بدأت شركة الشوربجي في الانطلاق وبدأنا نشاطنا فى البداية بالحديد الكريتال فقط

وقد قمنا في عام 1995 وانطلاقا من مبدأ حب التحدي للوصول للنجاح بافتتاح فرع شرم الشيخ واضفنا على كلا من فرع الغردقة وفرع شرم الشيخ كافة مستلزمات الاعمال الصحية سواء داخلة او خارجة وكذلك أضفنا نشاط الحدايد والبويات وكل مستلزماتها ونتيجة لطفرة التطور التى حدثت قمنا بدعم فروعنا بعدد كبير من الموظفين الفنيين والاداريين المتميزين كما قمنا بدعم وتنمية وسائل النقل الخاصة بالشركة . وكذلك التوسع المدروس للمخازن بما يلائم طموحنا ورؤيتنا المستقبلية .

في عام 1997 بعد تقييم انفسنا قررنا انشاء فرع القاهرة لكى يدير ويخطط للنمو المرجو ولإيجاد السرعة اللازمة لإرضاء وتلبية احتياجات عملائنا .

في عام 2002 بعد دراسة مبنية على ان نكون الاقرب دائما لعملائنا قررنا افتتاح فرع القصير ، ومعه بدء تطوير وزيادة وسائل النقل ليصبح اسطولا بمعنى الكلمة لكى نصل الى مقولة تتردد عند عملائنا

 

( الشوربجي يعنى الأجود والأرخص والبضاعة حاضرة ) .

في عام 2011 قد انتفض الشعب المصري بثورته وكذلك شركة الشوربجي وقررنا التطوير الأكبر والمدروس واعدنا هيكلة الشركة وقطاعاتها بالكامل واضفنا مجموعة من الانشطة مثل الامن الصناعي ، العدد اليدوية والآلات وتم انشاء قطاعات جديدة داخل الشركة ودعمها بعدد من الموظفين الفنيين والاداريين كما قمنا بزيادة عدد المخازن وتطوير اساليب النقل والتداول وذلك لنواكب ثورة التطوير الذى قمنا به . وادت اعادة الهيكلة الي طفرة كبيرة في انتشارنا وتميز خدماتنا وزيادة عملائنا .

في عام 2014 قد تطرقنا الى أفاق وفكر جديد نحو استيراد مجموعة من المبيعات لخدمة عملائنا بنفس الجودة ولكن بسعر منافس جدا . لذا فقد انشأنا المكتب الخاص بالاستيراد والتصدير بالقاهرة لكى نتوج هذا الصرح الذى يخدم حوالى 2000 عميل على مستوى الجمهورية ويقوم على خدمة عملائنا اكثر من 1200 موظف لكى نستطيع ان نفى بكل احتياجات عملائنا بافضل النوعيات وخدمة ما بعد البيع .

ونعد سيادتكم بالالتزام بقيمنا في التطوير الدائم.

الشوربجي شريكك في البناء والتنمية .