فرص للعمل بنقابة المهندسيين الفرعية بالقاهرة

Human-Resources

 فرص عمل بنقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة و على من يرغب و تتوفر به الشروط برجاء ارسال السيره الذاتية و كتابة الوظيفه المراد التقديم بها في عنوان الايميل (nouranakram23@gmail.com)

او القدوم الى مقر النقابة المسمي الوظيفي : - مدير مالي ان يكون حاصل علي بكالوريوس تجارة ( شعبة محاسبة ) دورات تدريبية في مجال التخصص ( شئون مالية ) اجادة اللغة الانجليزية التعامل الجيد مع برامج الحاسب الآلي وخصوصا برامج المحاسبة مدة الخبرة لاتقل عن 20 سنة في مجال العمل مع قضاء سنتين علي الأقل كرئيس حسابات . ابحث... له خبرة في الاشراف علي المحاسبين الماليين ومحاسبين التكاليف وصراف الخزينة . مهارات القيادة والادارة بشكل عالي .

المسمي الوظيفي : – موظف علاقات عامة وخدمات نقابية (عدد ثلاثة ) ان يكون حاصل علي مؤهل جامعي مناسب والسن لا يزيد عن 28 سنة . دورات تدريبية وعلمية في مجال الموارد البشرية . خبرة متميزة في التعامل مع برامج احاسب الألي . مدة الخبرة لاتقل عن ثلاثة سنوات في مجال العمل .

المسمي الوظيفي : – موظف مزاولة مهنة (عدد اثنين ) ان يكون حاصل علي مؤهل جامعي مناسب . دورات تدريبية وعلمية في مجال التخصص . خبرة متميزة في التعامل مع برامج احاسب الألي . مدة الخبرة لاتقل عن 20 سنة في مجال التخصص .

المسمي الوظيفي : - موظفةسكرتارية (عدد ثلاثة ) ان تكون حاصلة علي مؤهل عالي مناسبمع اجادة اللغة الانجليزية . ان تكون حسنة المظهر وتجيد التعامل في العلاقات العامة . خبرة متميزة في التعامل مع برامج احاسب الألي . مدة الخبرة لاتقل عن خمس سنوات في مجال التخصص