روكويل أوتوميشن تستحوذ على إيه إس إي إم، موسعةً بذلك عروض منتجاتها من أجهزة التحكم والتصور

Financial Services

ميلواكي-الاثنين 4 مايو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: ROK) أنها استكملت علمية الاستحواذ على شركة "إيه إس إي إم"، وهي المزود الرائد لتقنيات الأتمتة الرقمية التي تتخذ من إيطاليا مقراً لها.

توفر "إيه إس إي إم" مجموعة كاملة من أنظمة الحواسيب الصناعية، وأجهزة وبرمجيات واجهات التواصل البشري الحاسوبي، وقدرات الوصول عن بُعد، وحلول بوابات انترنت الأشياء الصناعي الآمنة.

ستساهم عملية الاستحواذ هذه في قطاع أعمال الهندسة والبرمجيات في تعزيز حافظة أجهزة وبرمجيات التحكم والتصور. تعد "إيه إس إي إم" في المقام الأول مزود لبناة الآلات الأوروبية حيث تحظى بفرص كبيرة في سوق أمريكا الشمالية. ستوفر منتجات "إيه إس إي إم" للعملاء قابلية عالية للتهيئة لتلبية احتياجاتهم في مجال الحوسبة الصناعية التي تتيح لهم تحقيق وصول أسرع إلى السوق، وتخفيض تكلفة الملكية، وتحسين استخدام الأصول، وإدارة المخاطر المؤسسية بشكل أفضل.

أعلنت "روكويل" عن نيتها الاستحواذ على "إيه إس إي إم" في فبراير 2020. هذا ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة بعد.

لمحة عن شركة "روكويل أوتوميشن"

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ROK) رائدة عالميّاً في مجال الأتمتة الصناعية والتحول الرقمي. ونقوم بربط مخيّلات الناس باستخدام إمكانيات التكنولوجيا بهدف توسيع نطاق الممكن إنسانيّاً، بما يجعل العالم أكثر إنتاجيّة واستدامة. تتّخذ "روكويل أوتوميشن" من ميلواكي في ويسكونسن مقرّاً لها، ولديها حوالي 23 ألف موظف يقومون بحلّ مشاكل عملائنا في أكثر من 100 بلد. للاطّلاع على المزيد حول كيفيّة إحياء مفهوم "الشركة المتّصلة" عبر المؤسّسات الصناعيّة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rockwellautomation.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200504005257/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
جيسيكا كوراكوس

رئيسة علاقات المستثمرين

هاتف: 14143828510+

البريد الالكتروني: Jkourakos@ra.rockwell.com

أو

كولفي بايرد

الاتصالات الخارجية العالمية

هاتف: +14143825465

البريد الإلكتروني: Kabyrd@rockwellautomation.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/روكويل-أوتوميشن-تستحوذ-على-إيه-إس-إي-إم-موسعة-بذلك-عروض-منتجاتها-من-أجهزة-التحكم-والتصور/ar