فوبو تحصد جائزة إسيج كليك لأفضل العلامات التجارية للسجائر الالكترونية" للسنة الثانية على التوالي

Events

 شنزن، الصين-الأربعاء 22 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)—أعلن "إسيج كليك"، الموقع الالكتروني المرموق لمراجعة السجائر الالكترونية في المملكة المتحدة، نتائج جوائز "إسيج كليك" للسجائر الالكترونية لعام 2021، وذلك في 15 ديسمبر 2021.

هذا وحصدت منتجات شركة "فوبو" خمس جوائز، من بينها جائزة أفضل علامة تجارية للسجائر الالكترونية لعام 2021، وأصبحت بالتالي العلامة التجارية المرجعية التي تحصد جائزة أفضل علامة تجارية للسجائر الالكترونية للسنة الثانية على التوالي.

ويُبرهن هذا الإنجاز السنوي المتميّز في حصد الجوائز، والذي يشمل فئات مختلفة على غرار سجائر "مود"، و"بود مود"، و"بود"، وتانك"، مرة أخرى التأثير الممتاز الذي تتمتّع به علامة "فوبو" التجارية على مستوى العالم. إذ أنّ مجموعة منتجاتها المتنوعة مُعترفٌ بها من قبل السوق وقد شهدت إقبالاً كبيراً من قبل مستخدمي السجائر الالكترونية في جميع أنحاء العالم.

تجدر الإشارة إلى أنّ جوائز "إسيج كليك" للسجائر الالكترونية استقطبت أكثر من 200 علامة تجارية رئيسية تتنافس في فئات مختلفة. كما شارك في التصويت الذي أُقيم عبر البريد الإلكتروني، أكثر من 100 ألف من مستخدمي السجائر الالكترونية حول العالم في المجتمعات الرئيسية في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

وقد حصدت هذا العام أربعة منتجات من "فوبو" (وهي "أرغوس" ARGUS، و" دراق نانو 2" DRAG Nano 2، و"دراق 3" DRAG 3، و"تي بيه بيه-إكس بود تانك" TPP-X POD TANK) جائزة أفضل مجموعة سجائر الكترونية للمبتدئين، وجائزة أفضل وحدة مدمجة "بود"، وجائزة أفضل "مود"، وجائزة أفضل حاوية "ساب أوم تانك" على التوالي، وذلك بفضل الرؤية المُعمّقة التي تتمتع بها شركة "فوبو" والمتحورة حول العميل، بالإضافة إلى استراتيجيّتها في مجال تنويع المنتجات.

هذا وأصبحت السجائر الالكترونية أكثر تطلّباً بسبب التغيرات التي تشهدها بيئة السوق والابتكار التقني. إذ تزداد المنتجات القائمة على السيناريوهات وخفيفة الوزن والمتنوعة شعبية في السوق.

وفي هذا السياق، قامت شركة "فوبو" بالاستثمار في سلسلة منتجات جديدة على أساس توفير قيمة مستخدمي السجائر الالكترونية، وأطلقت مجموعة منتجات تدمج كلّ من سلسلة "دراق" (DRAG)، و"فينشي" (VINCI)، و"أرغوس" (ARGUS)، و"سلسلة في" (V Series) لتزويد مستخدمي السجائر الالكترونية بحلولِ منتجاتٍ ملاءمةٍ أكثر ومواصلة تعزيز تجربة مستخدمي السجائر الالكترونية.

وباستطاعة كلّ مستخدم للسجائر الالكترونية أن يجد الطريقة المفضّلة لديه لتجربة السجائر، أياً كانت المنتجات التي يحبّها– "مود" أو "بود مود" أو "بود". كما تُراعي شركة "فوبو" الاختيار الخاص بكلّ مستخدم للسجائر الالكترونية ويسعدها أن تنوّع عروضها استجابةً لهذا التنوع.

وستستمر "فوبو" في تطوير منظومة منتجاتها، ما يسمح بتحقيق تكامل كلّ من منتجات "دراق" (DRAG)، و"فينشي" (VINCI)، و"أرغوس" (ARGUS)، و"سلسلة في" (V Series) مع بعضها البعض، بحيث يُمكن للمستهلكين الاستمتاع بمنظومةٍ آمنة وموثوقة تقوم على منتجات متنوّعة وتستطيع تلبية الاحتياجات المتعدّدة.

لمحة عن "فوبو"

حقّقت شركة "فوبو"، التي تأسست في عام 2017، نمواً سريعاً من خلال سلسلة منتجات "دراق" في فترةٍ زمنية قصيرة وتحظى اليوم باعتراف وتقدير مستخدمي السجائر الإلكترونية من مختلف أنحاء العالم. هذا وتُعدّ "فوبو" مؤسسة للتكنولوجيا العالية تدمج البحث والتطوير، والتصميم، والإنتاج وعمليات بناء العلامات التجاربة وتملك أربع مجموعات من المنتجات الرئيسية: "دراق" (DRAG)، و"فينشي" (VINCI)، و"أرغوس" (ARGUS)، و"سلسلة في" (V Series). تغطّي عمليات شركة "فوبو" أكثر من 70 دولة ومنطقة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الالكتروني ومتابعتنا على "إنستجرام"، و"فيسبوك"، و"تيك توك".

لمحة عن "إسيج كليك"

يُعدّ "إسيج كليك" أحد مواقع السجائر الالكترونية ذات التغطية الأوسع والأكثر نشاطاً لمستخدمي السجائر الالكترونية في العالم. هذا وما زالت جوائز "إسيج كليك" للسجائر الالكترونية تُعقد بنجاح للسنة التاسعة على التوالي كحدث التصويت السنوي. كما أن التصنيف الاستشرافي لهذه الجوائز معترف به ويتمتّع بتأثير كبير في القطاع.

تحذير: يمكن استخدام هذا المنتج مع منتجات السجائر الالكترونية القائمة على السائل الإلكتروني التي قد تحتوي على نيكوتين. والنيكوتين هو مادة كيميائية مسببة للإدمان موجودة في التبغ.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211219005114/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 


Contacts

مدير قسم العلاقات العامة: وانفانغ تشين

البريد الإلكتروني المخصص لوسائل الإعلام: wind.chen@voopoo.com

البريد الإلكتروني للشركة التجارية: sales@voopoo.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فوبو-تحصد-جائزة-إسيج-كليك-لأفضل-العلامات-التجارية-للسجائر-الالكترونية-للسنة-الثانية-على-التوالي/ar