شعار جديد لـ"آرثر دي. ليتل" بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 135

Events

 باريس -الأربعاء 15 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير) - أطلقت شركة آرثر دي. ليتل شعارًا جديدًا للشركة بمناسبة ذكرى مرور 135 عامًا على تأسيسها و10 أعوام على تحولها مرة أخرى إلى مؤسسة "شراكة خاصة".

 

وقالت الشركة في بيان إن الشعار الجديد يشدد على "إحداث الفارق" في طبيعة عمل الشركة مع عملائها وعلى تميزها بين منافسيها في قطاع الاستشارات. وبحسب البيان، يهدف إبراز حرف "D" في الشعار الجديد إلى تبني منهجية “التميز  الفارق” في علامتها التجارية، والتي ترمز إلى النافذة المفتوحة نحو المستقبل.

 

ويؤكد التصميم الجديد أن "آرثر دي ليتل" لطالما سعت إلى تبني الابتكار، وتوظيف أفضل الخبراء والتقنيات والاستراتيجيات لحل المشكلات الأكثر تعقيدًا، وفق البيان. وأشار البيان إلى أن الشعار الجديد "يعكس روح الريادة الجريئة التي تتمتع بها الشركة، والتي ضاعفت من انتشارها عبر افتتاح ما يزيد على 20 مكتبًا جديدًا في الأعوام الستة الماضية".

 

ووفق البيان، فإن إحدى الطرق الرئيسية التي تميز بها آرثر دي ليتل نفسها عن غيرها في السوق، هي تعزيز وتبني نموذج الاستشارات المفتوحة، والذي يعتمد على شبكة من الخبراء حول العالم، ويضمن تخصيص الأشخاص الأكثر كفاءة للتعامل مع التحديات الخاصة بكل عميل. وأوضح البيان أن "هذا النموذج يرتبط بشكل وثيق بميزات آرثر دي ليتل الأساسية الأخرى، كالالتزام بالعمل التشاركي مع عملائها بوصفها جزءًا لا يتجزأ من فرق عملهم، وتخصيص الحلول المناسبة لهم، وعدم الاكتفاء بالعامة منها".

 

 

ونقل البيان عن رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة آرثر دي ليتل، إغناسيو غارسيا ألفيس قوله: "تساهم الأجيال الجديدة من البنية التحتية، والتقنيات الجديدة، والرقمنة، والتقارب، والاستدامة، بتغيير العالم وطبيعة أعمال عملائنا، وبالتالي من واجبنا تلبية احتياجاتهم المتغيرة وتوقعها في المستقبل." وأضاف ألفيس: "نحن شركة استشارية بارعة، تجمع بين النهجين الابتكاري والعملي على حد سواء، وتواجه التحديات الراهنة وتغتنم الفرص المستقبلية. وهذا هو الفارق الذي نحدثه لعملائنا."

 

وأعرب ألفيس عن فخره بـ"مسيرة الشركة الناجحة"، مقدمًا شكره لزملائه "الاستثنائيين والمميزين، والذين ساهموا في هذا النجاح". وتابع: "أتمنى أن يكون الجميع متحمسين مثلي لهذا الشعار الجديد، الذي يعكس نهجنا الأكثر تخصيصًا  وانفتاحًا في عالم الاستشارات".

 

نبذة عن آرثر دي ليتل

كانت آرثر دي ليتل وما زالت في طليعة الابتكار منذ عام 1886.  نحن شركة رائدة فكريًا وتحظى باعتراف كبير في ربط الاستراتيجية والابتكار والتحول في القطاعات المتقاربة التي تستخدم التقنيات بكثافة.  يَكمُن عملنا في توجيه عملائنا عبر منظومات الأعمال دائمة التغيير بغية تمكينهم من استكشاف فرص جديدة للنمو،   ونمكّن عملاءنا من بناء قدرات الابتكار وتطوير مؤسساتهم.

 

يتمتع الاستشاريون لدينا بخبرة عملية واسعة في القطاع إلى جانب معرفة ممتازة بالتوجهات والديناميات الرئيسية.  ومن الجدير بالذكر أن آرثر دي ليتل قد عملت على ترسيخ مكانتها في مراكز الأعمال الأكثر أهميةً في شتى بقاع العالم،  ونحن فخورون بتقديم الخدمات لمعظم الشركات المصنّفة ضمن أبرز 1000 شركة في مجلة فورتشن، بالإضافة إلى الشركات الرائدة الأخرى ومؤسسات القطاع الحكومي.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.adlittle.com أو www.adl.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52551180/en  

 


Contacts

كيت بونثويز  

كاتاليست كومس

00447746546773

cate@catalystcomms.co.uk

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شعار-جديد-لآرثر-دي-ليتل-بمناسبة-ذكرى-تأسيسها-ال-135/ar