شركة لينياج لوجيستكس تضع حجر الأساس لأعمال توسيع موقع سانيفيل ليكون من بين أكثر مرافق التخزين والتوزيع الآلي تقدماً في العالم

Events

 سوف تزيد سعة تخزين المرفق بمعدل الضعف تقريباً، وسيسخّر قوة التكنولوجيا المتقدمة، ويحقق أكبر إنتاجية مقارنة مع أي موقع في العالم 


نوفي، ولاية ميشيغان -يوم الجُمْعَة 13 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – وضعت "لينياج لوجيستكس ش.م.م" ("لينياج")، المزود العالمي الأكثر ابتكاراً وموثوقية لحلول سلسلة التوريد مضبوطة الحرارة، هذا الأسبوع، حجر الأساس لأعمال التوسع الكبير في مرفق التخزين والتوزيع الخاص بها في سانيفيل بولاية تكساس، في سوق الخدمات اللوجستية في "دالاس فورت وورث". وبفضل تسخير قوة بعض أكثر تقنيات تخزين الأنظمة الآلية والروبوتية تقدمًا في العالم، ستزيد "لينياج" القدرة الحالية لمنصة التحميل بمعدل الضعف تقريبًا، بينما تشغل أقل من ثلث موقعها الحالي. وسيساعد هذا المشروع على ترسيخ مكانة شركة "لينياج" باعتبارها الشركة الأكثر إبداعًا، فضلاً عن كونها أكبر مزود للحلول المؤتمتة في قطاع التخزين مضبوط الحرارة.

 

وقال جريج ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج لوجيستكس": "نحن، في ’لينياج‘ ملتزمون بإحداث تغيير جذري في سلسلة التوريد مضبوطة الحرارة، من خلال استخدام التكنولوجيا الجديدة والعلوم التطبيقية والتفكير الابداعي". وأضاف: "يشكّل توسّعنا في سانيفيل مثالاً كبيراً آخر على هذا الالتزام، ونحن سعداء بطرح عدد من التكنولوجيات الحيوية للمساعدة في الحفاظ على، وحماية وتحسين توزيع المنتجات الغذائية التي يعهد بها عملاؤنا إلينا."

 

وسيكون هذا المرفق أول مشروع مؤتمت بالكامل لشركة "لينياج" في أمريكا الشمالية، وهو مصمم لتوفير أقصى قدر من المرونة والاستجابة. وبفضل إستخدام عملية تسمى "التنميط الديناميكي"، سيكون لدى "لينياج" القدرة على التكيّف مع مجموعة واسعة من احتياجات العملاء في سانيفيل مع مرور الوقت. وستتولى تكنولوجيا أنظمة التخزين والاسترجاع المؤتمتة الخاصة بالمرفق بتحريك المنتجات بسلاسة في أرجاء الموقع المؤلف من تسعة طوابق على ارتفاع 90 قدمًا، في حين ستؤدي الزيادة الملحوظة في كثافة التخزين إلى تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير.

 

سيضيف المرفق الموسّع، الذي يقع على العنوان 367 طريق "لونغ كريك"، ما يقرب من 94 ألف قدم مربع جديد إلى الموقع الحالي البالغ 311,885 قدماً مربعاً، وسيكون لديه القدرة على استيعاب حوالي 24 ألف منصة تحميل إضافية. وعند الانتهاء من مشروع التوسع، تتوقع "لينياج" أن تخلق ما يقرب من 30 فرصة عمل جديدة من القوى العاملة المحلية لدعم العمليات.

 

وأضاف ليمكول: "أود أن أشكر شركاءنا في مدينة سانيفيل على دعمهم الكبير في تنفيذ هذا المشروع". وأضاف: "لقد حظينا بشركاء حقيقيين في جميع مراحل عملية التطوير والموافقة عليها، من مكتب العمدة فوب إلى الإدارات الهندسية والتنمية الاقتصادية وغيرها، وكان لهم دور فعال في تحقيق هذه الابتكارات والوظائف في الاقتصاد المحلي".

 

إن هذا المرفق قيد الإنشاء حاليًا، ومن المتوقع أن يبدأ تشغيله بالكامل في عام 2019.

 

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس": تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" المبتكر الرائد في مجال سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. إن خبرة "لينياج" في مجال الحلول اللوجستية المتكاملة، وما تملكه من شبكة عقارات لا تضاهى، إضافة إلى استخدامها للتكنولوجيا، هي ميزات تجتمع لتعزيز سلامة الأغذية، وزيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، والحد من الأثر البيئي، وتقليل نفايات سلسلة التوريد. ونتيجة لذلك، تساعد "لينياج" العملاء، من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وصولاً إلى الشركات العائلية الصغيرة، على زيادة الكفاءة وحماية سلامة سلسلة التوريد للمنتجات مضبوطة الحرارة (www.lineagelogistics.com).

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180412005515/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

شركة "لينياج لوجيستكس"

ميغان هندريكسن

هاتف: 9492475172

البريد الإلكتروني: mhendricksen@LineageLogistics.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-لينياج-لوجيستكس-تضع-حجر-الأساس-لأعمال-توسيع-موقع-سانيفيل-ليكون-من-بين-أكثر-مرافق-التخزين-والتوزيع-الآلي-تقدما-في-العالم/ar