سفن كابيتالز تُطلق مشروعها الجديد من واجهة برج خليفة

Events

أعلنت شركة "سفن كابيتالز"، وهي أكبر وسيط في سوق الأسهم بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن معهد الدراسات المالية الذي أطلقته مؤخراً بإعلان عُرض على واجهة أطول برج في العالم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 14 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]

يُعدّ الاستثمار المالي قطاعاً ديناميكياً دائم التغيير. وفي إطار سعيها لدفع عجلة النجاح في جميع أنحاء العالم، تسعى شركة هندية للنمو وبلوغ آفاق تحاكي آفاق برج خليفة، أحد عجائب الدنيا.

وفي تمام الساعة 9:10 مساءً بتاريخ 11 فبراير 2022، تزيَّن برج خليفة باللون الذهبي وشعار شركة "سفن كابيتالز". وخطف هذا الحدث أنظار الحضور ولاقى تجاوباً غامراً من حشود المتفرّجين.

وأُطلق معهد الدراسات المالية الجديد برعاية الشركة الأم "سفن كابيتالز"، أكبر وسيط في سوق الأسهم بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المملوكة لرجل أعمال هندي. وسيُفتتح أول مكتب للمعهد في كوتشي خلال فترة قصيرة، وتهدف العلامة التجارية إلى توسيع نطاق معهدها في جميع أنحاء ولاية كيرالا في جنوب الهند.

وفي سياق تعليقه على الإطلاق المنتظر لهذا المعهد، قال السيد محمد شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة "سفن كابيتالز": "يسعى المعهد إلى ترسيخ الشعور بالأحقية والاستثمار الآمن في نفوس الطلاب، وبناء مسيرة مهنية جديدة لجيل الشباب وتمكينهم. ونبذل جهوداً دؤوبة لطرح ثقافة عمل جديدة بإمكانيات لا متناهية لضمان الأمن المالي مدى الحياة وتوفير معرفة متقدّمة بدراسات الاستثمار المتميّزة والفريدة في السوق المالية للمستثمرين من الجنسين بغض النظر عن أعمارهم".

وإضافة إلى 500 ضيف من جميع أنحاء العالم، لاقى الحدث استحساناً كبيراً من آلاف المتفرجين الآخرين في منطقة برج خليفة.

وأضاف السيد شاهين قائلاً: "تزدهر العلامة التجارية ’سفن كابيتالز‘ استناداً إلى ثلاث صفات هي الصدق والشفافية والنزاهة. ولطالما ركّزنا على العملاء قبل الأرباح، وهو ما سنواصل عمله في المستقبل أيضاً".

لمحة عن شركة "سفن كابيتالز"

تُعدّ "سفن كابيتالز" إحدى شركات الوساطة المالية الرائدة دولياً. ونهدف في "سفن كابيتالز" إلى وضع تداول فئات الأصول المختلفة في متناول الجميع. وفي إطار سعيها لتوفير منصة تداول آمنة وسليمة، دمجت الشركة العديد من آليات الحماية المكمّلة في جميع أنشطتها.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.fx7capitals.com

تواصلوا معنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

"إنستغرام": @seven_capitals / @im_shaheen7

"فيسبوك": @Seven Capitals

 


Contacts

محمد شاهين

الموقع الإلكتروني: contact@fx7capitals.com

هاتف: +971507771925

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سفن-كابيتالز-تطلق-مشروعها-الجديد-من-واجهة-برج-خليفة/ar