ستارت أب وورلد كاب تجمع رواد الشركات التكنولوجية العالمية ضمن المنافسات على جائزة المليون دولار أمريكي الخاصة بها في سان فرانسيسكو بتاريخ 11 مايو

Events

 تجمع النهائيات الكبرى مؤسسي الشركات الناشئة المتأهلين من 30 مسابقةً إقليمية عبر القارات الست. 

سان خوسيه، كاليفورنيا-يوم الخَمِيس 19 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "ستارت أب وورلد كاب" اليوم عن أسماء المتحدثين ولجنة التحكيم الخاصة بالنهائيات الكبرى لمسابقة "ستارت أب وورلد كاب 2018"، والتي ستُعقد في فندق "ماريوت ماركيز" في سان فرانسيسكو بتاريخ 11 مايو 2018. وبدأت مسابقة "ستارت أب وورلد كاب" لهذا العام بثلاثين مسابقة إقليمية، بدءاً من البرازيل في شهر أغسطس الماضي وثم دارت في أرجاء العالم حتى نهاية شهر أبريل. وسيتنافس الفائزون بالمسابقات الإقليمية خلال النهائيات الكبرى على جائزة استثمارية تبلغ مليون دولار أمريكي.

وتمّ تنظيم فعاليات "ستارت أب وورلد كاب" من قبل شركة "فينوكس فينتشر كابيتال"، وهي شركة رأس مالٍ استثماري عالمية تتّخذ من وادي السيليكون مقراً لها. وستجمع النهائيات الكبرى الشركات الناشئة مع مجموعة من أشهر المتحدثين والحكام في عالم التكنولوجيا لقضاء يومٍ كاملٍ حافلٍ بالتواصل والتنافس، مع حضورٍ جماهيريٍ يُتوقّع أن يفوق 2,500 متفرج. وستمثّل الشركات الناشئة من أمريكا الشمالية، وأمريكا الجنوبية، وأوروبا، وأفريقيا، وآسيا، وأستراليا، قطاعاتٍ تكنولوجية عديدة بدءاً من الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، وانتهاءً بالعلوم الحياتية والتكنولوجيا الطبية.

ستضم منافسات النهائيات الكبرى لـ"ستارت أب وورلد كاب" 2018 عدداً من المتحدثين البارزين، بما في ذلك:

    ريد هوفمان، الرئيس التنفيذي المؤسس لـ"لينكد إن"؛ وشريكٌ في "غري لوك بارتنرز"
    جون تشامبرز، الرئيس التنفيذي السابق لـ"سيسكو"؛ ومؤسس "جيه سي 2 فينتشرز"
    آدم تشير، المؤسس المشارك لـ"سيري"
    رون كونوي، مؤسس لـ"إس في إنجل"
    فينود خوسلا، المؤسس المشارك لـ"سان مايكروسيستمز"؛ ومؤسس "خوسلا فينتشرز"
    مارك راندولف، المؤسس المشارك لـ"نتفليكس"
    جي فيجايان، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات الأسبق لشركة "تيسلا"

سيتم اختيار الفائز بنسخة هذا العام من "ستارت أب وورلد كاب" من قبل لجنة تحكيم مكونةٍ من شخصيات شهيرة من الحكام المستثمرين، بمن فيهم جيوف رالستون من "واي كومبينيتور"، وآشلي كارول من "سوشيال كابيتال"، وآديو ريسي من معهد "فاوندر"، ونينا آتشادجيان من "إندكس فينتشرز" وغيرهم.

يُرجى الضغط هنا للتسجيل لحضور النهائيات الكبرى لعام 2018 والتي ستعقد في 11 من مايو.

لمحة عن "فينوكس فينتشر كابيتال"

تعد "فينوكس فينتشر كابيتال" شركة رأس مالٍ استثماري عالمية تتّخذ من وادي السيليكون مقراً لها، كما قامت بالاستثمارات في أكثر من 120 شركة. وتُسخر "فينوكس فينتشر كابيتال" شبكتها العالمية الممتدة عبر الولايات المتحدة الأمريكية، وآسيا، وأوروبا لدعم التوسع العالمي للشركات المدرجة ضمن حافظتها. ويمكنكم قراءة المزيد حول "فينوكس فينتشر كابيتال" من خلال الرابط التالي: www.fenoxvc.com.

الصحافة:

ويُمكن للصحفيين التقديم للحصول على بطاقات عبور الصحافة إلى النهائيات الكبرى لجائزة "ستارت أب وورلد كاب" عبر الضعط هنا.

يُمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

 

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51790361&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لطلب إجراء مقابلات مع "فينوكس بارتنرز"، والمتنافسين من الشركات الناشئة، أو المتحدثين المشاركين في الفعالية، بإمكانكم الاتصال بـ:

"فينوكس فينتشر كابيتال"

جيف ليتيس

هاتف: 14086455532+

البريد الإلكتروني: jl.stratcomm@gmail.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/ستارت-أب-وورلد-كاب-تجمع-رواد-الشركات-التكنولوجية-العالمية-ضمن-المنافسات-على-جائزة-المليون-دولار-أمريكي-الخاصة-بها-في-سان-فرانسيسكو-بتاريخ-11-مايو/ar