اختيار فيلودين ليدار ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجوائز لجوائز ساوث باي ساوث ويست (إس إكس إس دبليو) للابتكار لعام 2022

Events

حل البنية التحتية الذكية من "فيلودين" يحظى بالتكريم للابتكار الذي يتميز به في فئة جوائز المدن الذكية والنقل والتسليم 

سان خوسيه، كاليفورنيا-الاثنين 24 يناير 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن اختيار حل البنية التحتية الذكية ضمن قائمة المرشحين النهائيين في جوائز "ساوث باي ساوث واست" ("إس إكس إس دبليو") للابتكار السنوية بنسختها الرابعة والعشرين التي تقام في 14 مارس خلال مؤتمر ومهرجانات "ساوث باي ساوث واست" ("إس إكس إس دبليو"). ويوفر حل المدينة الذكية من "فيلودين" إمكانية مراقبة وتحليل حركة المرور بهدف تحسين سلامة الطرق والكفاءة وجودة الهواء، ومساعدة المدن على التخطيط لأنظمة نقل أكثر ذكاءً وأمانًا.

وقد تمّ إدراج حل البنية التحتية الذكية من "فيلودين" في قائمة المرشحين النهائيين في فئة "جوائز المدن الذكية والنقل والتسليم". ويُستخدم الحل في ثلاث قارات، كما يتمّ تنفيذ عدد من البرامج التجريبية باستخدام هذا الحل في كلّ من تكساس وفلوريدا ونيفادا وكاليفورنيا ونيو جيرسي وميسوري وكندا. وتشمل البرامج التجريبية مدينة أوستن في تكساس بشكل خاص، حيث تستخدم المدينة حل البنية التحتية الذكية لتقييم ظروف حركة المرور وتحديد تدابير السلامة الاستباقية التي يمكن اتخاذها للمساعدة في إنقاذ الأرواح.

من خلال تحسين تدفق حركة المرور وتخفيف الازدحام، يتولى حل البنية التحتية الذكية تحسين كفاءة الطاقة وخفض انبعاثات غازات الدفيئة من أجل مستقبل أكثر استدامة. في عام 2021، حصل الحل على جائزة "سمارت 50 أوورد" التي تقدمها "سمارت سيتيز كونيكت" وتتولى تكريم أفضل 50 مشروعاً من مشاريع المدن الذكية التحويلية في العالم.

وفي هذا السياق، قالت سالي فريكمان، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في "فيلودين ليدار": "يؤكد التكريم بجائزة ’إس إكس إس دبليو‘ على الابتكار الذي يجلبه حل البنية التحتية الذكي الخاص بنا في تحويل البنية التحتية لجعل المجتمعات أكثر ذكاءً وأمانًا اليوم". وأضافت: "تم تصميم حل الحزمة الكاملة الثوري الذي نقدمه لمعالجة بعض مشكلات البنية التحتية الأكثر إلحاحاً وانتشارًا – بما في ذلك التنبؤ بالتحديات التي تواجهها سلامة الطرق وتشخيصها ومعالجتها".

وتتولى جوائز "إس إكس إس دبليو" للابتكار تكريم التطورات التكنولوجية الأكثر تميزاً والإحتفاء بها في العالم المتصل. وتكرّم فئة المدن الذكية والنقل والتسليم الابتكارات في مجالات الطاقة الصديقة للبيئة أو المستدامة، والنقل، والتسليم وتكنولوجيا إنترنت الأشياء، مما يجعل الحياة في العالم المتصل أكثر ذكاءً ونظافة وأكثر مراعاة للبيئة وكفاءة على صعيد إنترنت كل شيء.

ومن جهته، قال هيو فورست، الرئيس التنفيذي لشؤون البرمجة، في "ساوث باي ساوث واست" ("إس إكس إس دبليو"): "يسر ’إس إكس إس دبليو‘ أن تكرّم المشاريع الأكثر ابتكاراً لهذا العام ومنح كل مرشح نهائي الفرصة لتقديم ابتكاراته لجميع الحاضرين في مؤتمرات ومهرجانات ’ساوث باي ساوث واست‘، وذلك من خلال عروض تفاعلية تُطرح في عرض مخصص للمرشحين النهائيين".

حلّ البنية التحتية الذكية من "فيلودين"

ينشئ حلّ البنية التحتيّة الذكيّة من "فيلودين" خرائط ثلاثيّة الأبعاد بالوقت الفعلي للطرقات والتقاطعات، ما يوفر مراقبة وتحليلات دقيقة لحركة المرور لا تعد ممكنة مع أنواع أخرى من المستشعرات مثل الكاميرات أو الرادار. ويبرز الحل في قدرته على تحسين حركة المرور وكفاءة تدفق الحشود، وتعزيز الاستدامة وحماية مستخدمي الطرق المعرضين للخطر. ويجمع البيانات بشكلٍ موثوق بغضّ النظر عن ظروف الإنارة أو الطقس، ويدعم العمليّات على مدار أيّام السنة مع حماية خصوصية الأفراد أيضاً. ويسهم الحلّ في تعزيز السلامة من خلال تحليلات متعددة الأنماط تقوم بتحديد مختلف مستخدمي الطريق، بما في ذلك المركبات والمشاة وراكبي الدراجات. ويمكنه توقّع وتشخيص ومعالجة التحديات المرتبطة بسلامة الطرقات، ما يساعد البلديّات والعملاء الآخرين على اتخاذ قرارات مدروسة للقيام بإجراءات تصحيحيّة. للمزيد من المعلومات حول حلّ البنية التحتية الذكية، يُرجى التواصل مع قسم المبيعات في "فيلودين" على الرقم التالي: 6692752526 أو عبر البريد الإلكتروني: sales@velodyne.com.

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتية مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثورية من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتقدّمة والروبوتات والمركبات الجوية بدون طيار والمدن الذكية والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  www.velodynelidar.com.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخية وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"تقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أية تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبية من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعية. ولا تعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبلية وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعلية، الشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار"؛ والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها؛ وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة؛ والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية العائدة لـ"فيلودين"؛ والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. للاطلاع على معلومات إضافية حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال "فيلودين"، يرجى الرجوع إلى قسم "مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" و"عوامل الخطر" في الملفات التي أودعتها "فيلودين" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، التقرير السنوي وفق النموذج "10-كي" والتقارير الفصلية وفق النموذج "10-كيو". وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة "فيلودين" بتاريخ إعداد هذا البيان الصحفي، ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220120005876/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

علاقات المستثمرين في "فيلودين"

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@velodyne.com

أو

لاتصالات وسائل الإعلام بـ"فيلودين"

"كودوورد"

ليلي آلين

البريد الإلكتروني: velodyne@codewordagency.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-فيلودين-ليدار-ضمن-قائمة-المرشحين-النهائيين-لجوائز-لجوائز-ساوث-باي-ساوث-ويست-إس-إكس-إس-دبليو-للابتكار-لعام-2022/ar