احتفالات ’يوم سيتشوان‘ بجناح الصين في إكسبو دبي 2020 تحقق نجاحاً باهراً!

Events

 بي، الإمارات العربية المتحدة -السبت 18 ديسمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تم الافتتاح الرسمي لفعالية "يوم سيتشوان" بجناح الصين خلال معرض إكسبو 2020 دبي بتاريخ 15 ديسمبر 2021.

برعاية الحكومة الشعبية لمقاطعة سيتشوان في الصين، أقيمت الفعالية بنجاح في وقت واحد في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتشنغدو في سيتشوان، الصين، عبر شبكة الإنترنت وفي الموقع على حد سواء.

حضر الحفل الافتتاحي وألقى كلمة فيه السيد تشانغ شين فنغ، المفوض العام لجناح الصين في معرض إكسبو 2020 دبي، ونائب رئيس مجلس التجارة الدولية للصناعة والتجارة، والسيد لي يونز، نائب محافظ حكومة مقاطعة سيتشوان الشعبية، والسيد علي عبيد الظاهري، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى الصين، والسيد لي زوهانغ، القنصل العام للصين في دبي، والسيد حمد بوعميم، رئيس الاتحاد العالمي للغرف ورئيس غرفة تجارة وصناعة دبي، والسيد فهد القرقاوي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار ( دبي للاستثمار الأجنبي المباشر).

كما شارك في هذه الفعالية مسؤولون من القنصلية العامة لنيبال وجمهورية كوريا ودول أخرى في سيتشوان، وممثلون عن جمعيات الأعمال الأجنبية في الصين، ورؤساء الإدارات الحكومية ذات الصلة وجمعيات الأعمال في الإمارات العربية المتحدة، وممثلو شركات سيتشوان والإمارات العربية المتحدة وممثلين عن وسائل الإعلام في تشنغدو ودبي.

هذا وتم خلال الحفل الافتتاحي الكشف عن مكتب تمثيل غرفة التجارة الدولية في سيتشوان في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب حفل توقيع ثلاث اتفاقيات تعاون بين لجنة خبراء السوق في الشرق الأوسط وغرفة التجارة الدولية في سيتشوان وجمعية الصينيين المغتربين في الإمارات العربية المتحدة، وغرفة التجارة الدولية في سيتشوان والمكتب التمثيلي لغرفة تجارة وصناعة دبي في الصين، وشركة "هواهينج زينتيان تشيندو إندستريال" المحدودة وشركة بومور للسلع الإماراتية المحدودة.

بالإضافة إلى ذلك، أقيمت الكثير من الأحداث الجانبية مثل العروض الترويجية في مدينة تشنغدو وميشان في مقاطعة سيتشوان، وكذلك العروض الثقافية الخاصة في سيتشوان، وإستعراض نشاطات مركز الحفظ والبحث الصيني للباندا العملاقة بالإضافة إلى متحف سانكسينجدوي وغيرها من المواقع الشهيرة هناك، والتي كانت تهدف جميعها إلى إظهار طبيعة مقاطعة سيتشوان المتميزة بالانفتاح والشمولية والتعاون والابتكار من وجهات نظر متعددة.

أقيمت فعاليات أخرى ذات صلة بما في ذلك معرض سيتشوان – تشونغتشينغ للصناعات التنافسية، وأسبوع الثقافة والسياحة في سيتشوان، ومعرض الرسم "يتوق الأطفال للمعرض" في نفس الوقت. من خلال مساعدة التكنولوجيا والثقافة والاقتصاد والتجارة، مع منصة "إكسبو" لعرض صورة  سيتشوان، يروي هذا الحدث قصة نجاح سيتشوان، ويسلط الضوء على سحر سيتشوان، ويخلق بطاقة للمدينة تظهر للعالم وبوضوح حقيقة سيتشوان وشموليتها من عدة جوانب.

الصور:

https://bit.ly/33yRYJ1
https://bit.ly/30zf1SU
https://bit.ly/3H2bSuv
https://bit.ly/3oVLI67
https://bit.ly/3yuuArh

تم التوزيع من قبل مجموعة "إيه بيه أو" نيابة عن الحكومة الشعبية لمقاطعة سيتشوان في الصين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211215005966/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

ماري نويل سماكي

البريد الإلكتروني: marie@apo-opa.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/احتفالات-rsquoيوم-سيتشوانlsquo-بجناح-الصين-في-إكسبو-دبي-2020-تحقق-نجاحا-باهراnbsp/ar