أندرسن تاكس تنطلق في كينيا

Events

سان فرنسيسكو -يوم الأَرْبعاء 11 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تفخر "أندرسن جلوبال" بإلاعلان عن إنطلاق اسم "أندرسن" في كينيا مع إنضمام شركة "نيكسوس بزنيس أدفايزوري" المحدودة، وهي شركة استشارية تعنى بالشؤون الضريبية والقانونية والتجارية تتخذ من نيروبي في كينيا مقراً لها، كعضو كامل إلى شركة "أندرسن جلوبال". وتشكّل عملية إطلاق الشركة إستكمالاً لتوسّع "أندرسن" في أنحاء أفريقيا، بحيث تصبح شركة "أندرسن تاكس" في كينيا ثاني شركة أفريقية تعتمد إسم "اندرسن". ويتولى فيليب ميوما، الشريك المنتدب، إدارة شركة "أندرسن تاكس" في كينيا.

وقال فيليب في معرض تعليقه على الأمر: "أنا أقدر للغاية أهمية العمل مع شركاء يتمتعون بالتفكير عينه من جميع أنحاء العالم. وقد أثبت الوقت الذي عملنا فيه مع ‘أندرسن’، كشركة متعاونة وحالياً كواحدة من الشركات الأعضاء، وجود إلتزام مشترك فيما بيننا لجهة توفير الخدمات الأفضل في فئتها. إن إنطلاق إسم ‘أندرسن’ ينبيء بمرحلة جديدة في مجال الخدمات الضريبية في أسواق وسط أفريقيا وشرقها." وأضاف: "نحن نتطلع الى التعاون المتواصل مع المهنيين المتفانين في المؤسسة العالمية، فيما نواصل النمو والتوسّع في الأسواق الرئيسة في أفريقيا."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "يشكّل إنطلاق إسم ‘أندرسن’ في شرق أفريقيا الخطوة التالية في توسيع منصة ‘أندرسن" وتعزيزها ضمن هذه السوق الرئيسة. ويجسّد فريق العمل في كينيا القيم الأساسية التي تقوم عليها شركتنا، بما في ذلك نهج الإشراف وتقديم الخدمة المتواصلة والسلسة والشفافية. بالإضافة إلى ذلك، إن فيليب هو عضو في المجلس الاستشاري لشركة ‘أندرسن جلوبال’، حيث نتشارك العمل لتلبية الإحتياجات المتنامية لمؤسستنا العالمية، وأنا أتمتع بعلاقة عمل وثيقة معه، قائمة على أعلى درجة من الثقة."

وستواصل الشركة، تحت اسم "أندرسن تاكس آند ليجال"، تقديم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية والضريبية للمؤسسات والشركات التجارية في شرق أفريقيا والخارج، بما في ذلك الخدمات المرتبطة بالإندماج والإستحواذ، والعناية الواجبة، والمراجعات، والمشورة الضريبية للجهات البائعة، وتسعير عمليات النقل، والضريبة التجارية، والضريبة على القيمة المضافة، والضريبة الدولية، والتخطيط للضريبة عبر الحدود، وهيكلة تعويض الموظف.

وتُعتبر أندرسن جلوبال رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسس الاتحاد عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 88 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسون تاكس"

شيرين أميري

هاتف: 6502895742

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أندرسن-تاكس-تنطلق-في-كينيا/ar