أكثر من 500 طفل يعبرون عن حبهم لأمهاتهم في دلما مول

Events

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 25 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

 

يكرّم مول أبو ظبي المفضل "دلما مول" الأمهات هذا العام على طريقته الخاصة بقطع فنية تخطف القلوب في "مسابقة فنون يوم الأم" من أكثر من 500 لوحة فنية ليوم الأم لعام 2018 ويشارك فيها طلاب من الصف السادس إلى الصف العاشر، حيث نجح المول بالدعم من قبل دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي في الإعلان عن المسابقة في 54 مدرسة تضم مختلف المناهج والجنسيات لدعوة أكبر عدد من المشاركين.

واستلمت إدارة دلما مول للعام الثاني على التوالي ضعفي عدد المشاركات مقارنة بالعام الماضي، حيث تم جمع أفضل عشر لوحات من كل مدرسة ليتم عرضها بطريقة مبتكرة في المنطقة الرئيسية للمول اعتباراً من 15 مارس الحالي مع رسالة موجهة إلى الأمهات بعنوان " أحب أمي".

وبالإضافة إلى عرض اللوحات الفنية وسط المول، تم أيضًا تحميل كافة الأعمال الفنية المشاركة على صفحة المول على الفيسبوك ودعوة الجمهور للتصويت للوحات المفضلة لديهم لتشجيع المواهب الصغيرة على التنافس على المراكز الثلاثة الأولى، والتي ستفوز بجوائز بقيمة 25,000 درهم، و 10,000 درهم، و 5,000 درهم على التوالي، بالإضافة إلى تذكارات للمدارس التي يمثلها كل عمل فائز. وستبقى اللوحات معلقة على جدران المركز التجاري حتى انتهاء الفعالية بينما ينتهي التصويت عبر الإنترنت بتاريخ 8 أبريل في تمام الساعة 10:00 صباحاً.

وشهدت قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمول تفاعلاً كبيراً مع هذه المبادرة حيث زادت الإعجابات على صفحة الفيسبوك بأكثر من  7,000 حتى الآن، ووصل الخبر إلى ما يقارب من مليون متابع في الأسبوع الأول لانطلاقة المسابقة، بالإضافة إلى 120,000 تعليق ومشاركة.

ومن المقرر أن تختتم هذه المسابقة فعالياتها بتاريخ 13 أبريل 2018 بحفل لتوزيع الجوائز بحضور الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين وإدارات المدارس.

 المدارس المشاركة:

 مدرسة الاخلاص الخاصة، مدرسة النهضه الوطنيه – بنات، مدرسة أبوظبي الدولية، مدرسة الباهية الخاصة، مدرسة البشائر الخاصة، مدرسة المعالي الدولية، مدرسة المهارات الخاصة، مدرسة النجاح الخاصة، أكاديميات الدار، المدرسة الآسيوية الدولية الخاصة، مدرسة براعم العين الخاصة، مدرسة بيت المقدس الدولية الخاصة، مدرسة الريادة المشرقة، مدرسة كامبريدج الثانوية، مدرسة الابداع البريطانية، مدرسة دار العلوم الخاصة، مدرسة ضيافة الدولية، مدرسة ديونز الدولية، مدرسة النخبة الخاصة، أكاديمية مستقبل الإمارات الدولية، مدارس الإمارات الوطنية، مدرسة الإمارات الخاصة - بني ياس، المدرسة الدولية الهندية العالمية – أبوظبي، مدرسة أطفال الخير الخاصة، مدرسة هورايزون الخاصة (الإنجليزية)، المدرسة الأكاديمية الدولية – مدينة شخبوط، مدرسة انترناشونال كومينتي، مدرسة اليوبيل الدولية الخاصة، مدرسة أبوظبي الدولية الخاصة، المدرسة الإسلامية الدولية، مدرسة ميبل وود الدولية...

 

 

Contacts

رغد العاصي، تنفيذي علاقات عامة، 971563118488+

  rl@o2.ae

 

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أكثر-من-500-طفل-يعبرون-عن-حبهم-لأمهاتهم-في-دلما-مول/ar