ليزرفيش تفوز بلقب الشركة الرائدة في تصنيف مصفوفة القيمة في مجال خدمات المحتوى والتعاون لعام 2022 الذي يعدّه معهد نيوكليوس ريسيرتش

Entrepreneurship

لونغ بيتش، كاليفورنيا - الأربعاء, ٠٦. يوليو ٢٠٢٢

احتلت "ليزرفيش" أعلى مرتبة من حيث الجودة الوظيفية وسهولة الاستخدام بين 15 بائعاً للبرمجيات تم تقييمهم.

(بزنيس واير): حازت "ليزرفيش"، المزوّد الرائد للبرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية على لقب الشركة الرائدة في تصنيف مصفوفة قيمة التكنولوجيا الذي ينشره ـمعهد "نيوكليوس ريسيرتش" عن خدمات المحتوى والتعاون بفضل خبرتها العميقة في القطاع، وسهولة الاستخدام وخصائص أتمتة العمليات. وقد احتلّت "ليزرفيش" أعلى مرتبة من حيث الجودة الوظيفية وسهولة الاستخدام على حد سواء، من بين 15 بائعاً للبرمجيات تمّ تقييمهم.

 

ويشير التقرير إلى ما يلي: "على مدار السنوات الثلاث الماضية، أصبحت الرقمنة من المكونات الأساسية لبقاء الأعمال التجارية واستمراريتها ، بغض النظر عن حجم المؤسسة ونوع القطاع الذي تعمل فيه. واليوم، سمح الانتشار المتواصل لنماذج العمل عن بعد بالكامل أو الهجينة بتسليط الضوء على أهمية وجود حلول حديثة لإدارة المحتوى والتعاون بهدف ضمان الكفاءة والإنتاجية المستدامة للمستخدمين النهائيين".

 

بفضل نماذج البرمجيات كخدمة أو المستضافة ذاتياً، أو نماذج النشر الهجين، تسمح منصة "ليزرفيش" بتشغيل مجموعة من الحلول المرنة وقابلة للتطوير من أجل دعم التحول الرقمي من خلال قدرات أتمتة عمليات الأعمال، والتحليلات وقدرات إدارة المحتوى. وأطلقت "ليزرفيش" هذا العام سوق حل "ليزرفيش"، وهي مجموعة متاحة للجمهور من نماذج الحلول الخاصة بالقطاع والإدارات والتي تتيح التطوير السريع وإمكانية نشر النماذج الإلكترونية، وتدفقات العمل وعمليات التكامل المؤتمتة. وتوفر "ليزرفيش" لوحة سهلة الاستخدام لأتمتة العمليات ومجموعة أدوات تضم أكثر من 150 نشاطاً بدون تعليمات برمجية لعمليات تكامل الأنظمة ومهام المعالجة الخلفية، بما في ذلك روبوتات أتمتة العمليات الروبوتية ومسح المستندات وإنشاء المستندات تلقائياً وجداول القرارات.

 

وقالت إيفلين ماك مولين، رئيسة شؤون الأبحاث في معهد "نيوكليوس ريسيرتش" في هذا السياق: "تحتل ’ليزرفيش‘ المرتبة الأعلى في مربع ’الشركات الرائدة‘ بفضل تركيزها على أتمتة عمليات الأعمال التي تتمحور حول المحتوى والأدوات البديهية الخالية من التعليمات البرمجية أو منخفضة التعليمات البرمجية. تتيح سهولة استخدام المنصة وقدراتها القوية للعملاء إمكانية أتمتة آلاف العمليات داخل مؤسساتهم، مع منحهم القدرة على تصميم الحلول لتلبية احتياجاتهم المؤسسية أو التنظيمية الفريدة".

 

ومن جهته، قال توماس فيلبس، نائب الرئيس الأول لشؤون استراتيجية الشركة والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "ليزرفيش": "يشرفنا حصولنا على المرتبة الأولى بين الشركات الرائدة في سهولة الاستخدام والجودة الوظيفية على حد سواء، بناءً على أبحاث القطاع وتعليقات العملاء". وأضاف: "تتميز ’ليزرفيش‘ بشغفها للتعاون مع العملاء، وبخاصة تقنيي المؤسسات الذين ينشئون حلولاً خالية من التعليمات البرمجية، لتوفير منتجات تدفع الابتكار في مجال الأعمال. وتعدّ أتمتة العمليات المتمحورة حول المحتوى ضرورية لمكان العمل الرقمي، والذي يشرك الموظفين في توفير تجارب عملاء استثنائية".

 

ومن جهته، أشار جويل مانفريدو، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في مكتب صناديق خطط المعاشات التقاعدية والصحية في قطاع صناعة الأفلام ("إم بيه آي"): " باعتباره  جهة إشراف عالمية المستوى ومتخصصة في مجال المستحقات الصحية ومستحقات المعاشات التقاعدية، يهدف ’إم بيه آي‘ إلى وضع معايير جودة الخدمة. وتساهم ميزات ’ليزرفيش‘ المتمثلة في سهولة الاستخدام والجودة الوظيفية القوية وخارطة الطريق المبتكرة بدعم رؤية ’إم بيه آي‘ الاستراتيجية للتكنولوجيا، والتي تمنح الأولوية لاستخدام الحلول المؤتمتة التي تخلق أفضل تجربة ممكنة لمشاركينا وموظفينا".

 

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول مكانة "ليزرفيش" في سوق خدمات المحتوى والتعاون، يرجى تحميل التقرير هنا.

 

لمحة عن "ليزرفيش"

 

تعدّ "ليزرفيش" المزوّد الرائد للبرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية. من خلال أنظمة سير العمل القوية والاستمارات الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تتولى منصة "ليزرفيش" تسريع إنجاز الأعمال، وتمكّن القادة من التركيز على النمو في جميع أنحاء المؤسسة.

 

كانت "ليزرفيش" الرائدة في اعتماد نهج المكتب الرقمي (غير الورقي) من خلال نظام إدارة محتوى المؤسسة. واليوم، يتضمن نهج التطوير القائم على "السحابة أولاً" الخاص بشركة "ليزرفيش" مجموعة من الابتكارات في مجال التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات في أكثر من 80 دولة من التحول إلى أعمال رقمية. يستخدم العملاء في مختلف القطاعات - بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع – حلول "ليزرفيش" ومنتجاتها لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء الرقمية بالكامل كأولوية.

 

يلتزم موظفو "ليزرفيش" الذين يعملون في مكاتبها الموزّعة حول العالم برؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الأفراد لإعادة تصور الطريقة التي يمكن للتكنولوجيا من خلالها أن تحوّل الحياة.

 

للتواصل مع "ليزرفيش":

مدوّنة "ليزرفيش" | "تويتر" | "لينكد إن" | "فيسبوك"

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220705005673/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/060720224ar
جهات الاتصال
لاتصالات وسائل الإعلام:

ليندا دومينجو

المديرة المساعدة، العلاقات العامة، "ليزرفيش"

هاتف: 15629881688+ مقسّم: 234

البريد الالكتروني: Linda.domingo@laserfiche.com