ترقية غيوم جيزيل لمنصب رئيس شؤون العلامات التجارية العالمية توم فورد بيوتي وبالمين بيوتي وشؤون تطوير الأعمال الفاخرة

Entrepreneurship

نيويورك - الاثنين, ٢٦. سبتمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير  


(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE:EL)، عن ترقية غيوم جيزيل إلى منصب رئيس شؤون العلامات التجارية العالمية "توم فورد بيوتي" و"بالمين بيوتي" وشؤون تطوير الأعمال الفاخرة، على أن يدخل القرار حيز التنفيذ على الفور. سيقدم جيوم تقاريره إلى جاين هيرتزمارك هوديس، الرئيسة التنفيذية للمجموعة، وإلى رايسي تي. ترافيس، نائبة الرئيس التنفيذية والرئيسة التنفيذية للشؤون المالية التي تتولى الإشراف على استراتيجية عمليات الدمج والاستحواذ في الشركة، فيما يتعلق بمسؤوليات غيوم في شؤون تطوير الأعمال الفاخرة.

 

عند توليه هذا المنصب الجديد، سيواصل غيوم الإشراف على علامة "توم فورد بيوتي"، وسيكون مسؤولاً أيضًا عن التوجه الاستراتيجي العام، والتطوير العالمي، وإدارة علامة "بالمين بيوتي" ونموها. وسيعمل بشكل وثيق مع قيادة "بالمين" لترجمة إبداعاتها الخلاقة إلى علامة تجارية ناجحة لمستحضرات الجمال الفاخرة على مستوى العالم. بالإضافة إلى المسؤوليات القيادية للعلامة التجارية المطورة مؤخراً، سوف يؤدي غيوم دوراً رئيساً في عمليات الاستحواذ المحتملة واستراتيجية الاستثمار لتطوير الأعمال الفاخرة في شركات "إستي لودر".

 

وفي هذا السياق، قالت جاين هيرتزمارك هوديس: "إنّ فهم غيوم الاستثنائي للرفاهية الطموحة وخبرته القوية في استراتيجية العلامات التجارية يشكلان عاملين أساسيين لنجاح ’توم فورد بيوتي‘". وأضافت: "هذا ما يخوله الإشراف على علامتنا التجارية الفاخرة الجديدة ’بالمين بيوتي‘".

 

فيما يتعلق بهذا التعيين، قال أوليفييه روستينج، المدير الإبداعي لعلامة "بالمين" التجارية: "غيوم هو أحد الرؤساء التنفيذيين الأكثر إبداعاً وشغفاً اليوم في القطاع، وإنني على يقين من أنه قادر على المساعدة في تطوير ’بالمين بيوتي‘ لتغدو علامة تجارية عالمية لمستحضرات الجمال متاحة للجميع".

 

تعكس ترقية غيوم إلى منصب رئيس شؤون العلامات التجارية العالمية تقديراً لموهبته العالية في بناء العلامات التجارية المرغوبة والامتيازات الناجحة. على مدار الأعوام الثمانية الماضية، تولى غيوم قيادة الابتكار الإبداعي وتوسيع النطاق الاستراتيجي للعلامة التجارية "توم فورد بيوتي" ونشرها حول العالم، مما أسهم في ترسيخ "توم فورد بيوتي" كعلامة تجارية قوية في مجال مستحضرات الجمال الفاخرة. منذ توليه منصب رئيس شؤون العلامات التجارية العالمية منذ يوليو 2016، قاد جيوم علامة "توم فورد بيوتي" لتحقيق نمو قوي في صافي المبيعات على أساس سنوي مركب وتحسين التصنيف بشكل كبير في كل من مجالات العطور ومستحضرات التجميل العالمية المرموقة. وسيتم الإعلان لاحقاً عن المدير العام العالمي لـعلامة "توم فورد بيوتي"، الذي سوف يقدم تقاريره إلى غيوم.

 

قبل توليه قيادة "توم فورد بيوتي"، أمضى جيوم عقداً من الزمن في شركة "ماك كوزمتيكس"، حيث أسهم في تعزيز العلامة التجارية لتصبح في مصاف العلامات الأولى في قطاع مستحضرات التجميل المرموقة. كما شغل غيوم عدداً من المناصب القيادية الأخرى منذ انضمامه إلى مجموعة شركات "إستي لودر" في عام 2000، من بينها نائب الرئيس لشؤون التسويق العالمي لمستحضرات التجميل في "إستي لودر"، ونائب الرئيس الأول لشؤون التسويق في "ماك كوزمتيكس" في أمريكا الشمالية والعالم. في "إستي لودر"، تولى غيوم قيادة تعاوناً مع "توم فورد" لإنشاء مجموعات ذات إصدار محدود كانت بمثابة مقدمة لمجموعة "توم فورد بيوتي" المستقلة.

 

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تُعدّ مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق وبيع منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة وبالشعر، والمكياج والعطور. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"إم. إيه. سي." و"لامير" و"بوبي براون" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"دارفين باريس" و"توم فورد بيوتي" و"سماش بوكس" و"أيرين بيوتي" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"كيليان باريس" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس" وعائلة العلامات التجارية التابعة لـ "ديسييم"، بما فيها "ذا أورديناري" و"نيود".

 

لمحة عن "توم فورد بيوتي"

"توم فورد بيوتي" عبارة عن مجموعة كاملة من العطور الإبداعية والألوان الحسية وعلاجات البشرة العالية الأداء التي تمكّن أي فرد من تعزيز شخصيته الفردية وتحسين جماله واكتساب تألق عصري وجريء.

 

لمحة عن "بالمين"

اعتمد المدير الإبداعي في "بالمين"، أوليفييه روستينج، على مدى أكثر من عشرة أعوام، بشكل مبتكر على إرث بيير بالمين الاستثنائي، محافظاً على حرصه الدائم المتمثل في تصميم ملابس تعكس الأسلوب التي يرغب أن يعتمده عملاء "بالمين" الأقوياء حول العالم. فتأتي النتيجة على هيئة صورة فريدة من نوعها تجسّد أسلوب "بالمين"، صورة يمكن التعرف عليها على الفور ومن شأنها تسليط الضوء على الحرفية المميزة لورش عمل الدار المعروفة، فتعكس باستمرار التراث الباريسي الغني. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: balmain.com.

 

ELC-L

ELC-C

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220926005235/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2609202227300
جهات الاتصال
الأخبار

علاقات المستثمرين:

ريني مانشيني

البريد الالكتروني: rmancini@estee.com

أو

العلاقات الإعلامية:

جيل مارفين

البريد الالكتروني: jimarvin@estee.com