إنترافيجن تُبرم شراكة مع ميتا في غانا

Entrepreneurship


توسّع هذه الشراكة حضور "إنترافيجن 365 ديجيتال" في منطقة غرب أفريقيا

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إنترافيجن" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE: EVC)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الإعلانات والوسائط والتكنولوجيا، أنّ وحدة الأعمال الرقمية "إنترافيجن 365 ديجيتال" التي تتخذ من أفريقيا مقراً لها، غدت شريك المبيعات المعتمد في غانا لشركة "ميتا" المالكة لمنصات "فيسبوك" و"إنستغرام" و"واتس أب". وستوفر "إنترافيجن 365 ديجيتال" الدعم والتدريب وخطوط الائتمان والفواتير المحلية للمعلنين في السوق الغانية، ما يُمكّنهم من تحقيق أهدافهم التجارية.

 

وقال جوليان جوردان، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال "إنترافيجن 365 ديجيتال": "تعزز هذه الشراكة التزامنا تجاه المعلنين لربط العلامات التجارية بالمستهلكين من خلال توفير الدعم الاستراتيجي المحلي والخبرة الإبداعية والتدريب في السوق. ويسعدنا التعاون مع شركة ’ميتا‘ بصفتنا شريك مبيعات معتمد في غانا لتجهيز وتزويد الشركات المحلية بخبرتنا الإعلانية من الدرجة الأولى، بالتزامن مع مواصلة توسيع حضورنا في جميع أنحاء القارة الأفريقية".

 

وأضاف جوردان قائلاً: "يُسعدنا أن نرحب بستيفن سوير بمنصب المدير الإقليمي حيث سيقود شراكتنا مع ’ميتا‘ في غانا. ويحمل ستيفن في جعبته خبرةً تتجاوز 10 أعوام في الإدارة والتسويق الرقمي وبناء العلامات التجارية، ما يجعله الشخص الأنسب لبناء فريق عالمي المستوى لدعم نمو ’إنترافيجن‘ في منطقة غرب أفريقيا".

 

وبصفتها شريك مبيعات معتمد، ستنشر "إنترافيجين 365 ديجيتال" فرقاً مخصصة تضم خبراء محليين في غانا لتزويد الشركات بجميع الأدوات المهمّة لدفع عجلة نمو المبيعات، إلى جانب مساعدتها على نشر استثماراتها الإعلانية بكفاءة أكبر عبر مجموعة منتجات "ميتا".

 

من جهته، قال إنيتان دنلوي، المدير الإقليمي لشركة "ميتا" في أفريقيا: "تُعدّ غانا بلداً مهماً لشركة ’ميتا‘، وتحتل الأولوية في قائمة استثماراتنا في السوق الأفريقية؛ ويقرّبنا حضورها فيها إلى الأفراد والشركات على حدّ سواء. ويسعدنا أن تكون ’إنترافيجن 365 ديجيتال‘ شريك مبيعات معتمد لشركة ’ميتا‘ في غانا، وباعتقادنا فإنّه من خلال رؤى وخبرات السوق المحلية القوية، يُمكننا تقديم دعم أفضل للشركات والوكالات محلياً، ما يساعدها على إطلاق العنان لإمكانات نموها".

 

لمحة عن "إنترافيجن"

تُعدّ "إنترافيجن" شركةً رائدة عالمياً في مجال الإعلانات والوسائط وحلول تكنولوجيا الإعلان تربط العلامات التجارية بالمستهلكين من خلال تمثيلها أفضل المنصات وشركات النشر. وتشمل حافظة أعمالنا الحيوية عروضاً رقمية وتلفزيونية وصوتية. ويتألف القطاع الرقمي، الذي يدُرّ أكبر قدرٍ من عائداتنا، من أربع وحدات أعمال هي: وحدة أعمال التمثيل الرقمي للمبيعات؛ ومنصة "سماديكس" البرامجية لشراء الإعلانات؛ ووحدة أعمال للعلامات التجارية وحلول الأداء للجوّال؛ ووحدة أعمالنا الرقمية للصوت. إذ نقوم، من خلال وحدة أعمال التمثيل الرقمي للمبيعات الخاصة بنا، بربط شركات الوسائط العالمية على غرار "ميتا"، و"تويتر"، و"تيك توك"، و"سبوتيفاي" مع شركات الإعلان في أسواق النمو الناشئة في جميع أنحاء العالم. أمّا "سماديكس" فتُعدّ المنصة الخاصة بنا والأولى من نوعها للجوّال لإدارة جانب الطلب، وهي تُمكّن شركات الإعلان من تطبيق حملات للأداء باستخدام خوارزمية تعلّم الآلة. علاوةً على ذلك، نقدّم وحدة أعمال خاصة بالعلامات التجارية وحلول الأداء للجوّال، تقوم بتزويد خدمات مُدارة لشركات الإعلان التي تتطلع إلى التواصل مع المستهلكين العالميين عبر الجوّال بشكل أساسي. أما وحدة أعمال الصوت الرقمي فتزوّد حلولاً صوتية رقمية للإعلانات لشركات الإعلان في الأمريكتين. وبالإضافة إلى القطاع الرقمي، تمتلك شركة "إنترافيجن" نحو 49 محطة تلفزيونية وتُعدّ أكبر مجموعة تابعة لشبكات "يونيفيجن" و"يونيماس" التلفزيونية. كما تدير الشركة نحو 45 محطة إذاعية باللغة الإسبانية بشكل رئيسي تضمّ مواهب مشهورة على المستوى الوطني وحائزة على جوائز "إيمي". يتم تداول أسهم الشركة العادية من الفئة "إيه" في بورصة نيويورك تحت الرّمز EVC. للمزيد من المعلومات حول عروضنا، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: entravision.com أو التواصل معنا عبر صفحاتنا على "لينكد إن" و"فيسبوك".

 

لمحة عن "إنترافيجن 365 ديجيتال"

تُعدّ "إنترافيجن 365 ديجيتال" شركةً أفريقيةً متخصّصة في مجال الوسائط وتكنولوجيا الإعلانات عبر شبكة الإنترنت وتتمتع بإرثٍ غنيّ في قطاع الإعلانات في أفريقيا. وعلى مدار 23 عاماً، مثّلت الشركة أكبر شركات النشر والمنصات في أفريقيا وساعدت بعض العلامات التجارية العالمية في الوصول إلى المستهلكين المتصلين بشبكة الإنترنت وتعزيز الأثر على الأعمال. ومن خلال مهمّتها المتمثّلة في الربط بين الناشرين والعلامات التجارية من جهة والعلامات التجارية والمستهلكين من جهة أخرى، تساعد "إنترافيجن 365 ديجيتال" العلامات التجارية في الوصول إلى الجماهير على نطاق واسع من خلال شراكتها الحصرية المُبرمة مع منصاتٍ رائدة من قبيل "تيك توك"، و"أنزو"، و"ترايتون ديجيتال"، والمزيد غيرها. تجدر الإشارة إلى أنّ "إنترافيجن 365 ديجيتال" هي وحدة أعمال تابعة لشركة "إنترافيجن" الرائدة عالمياً في مجال الإعلانات والوسائط وحلول تكنولوجيا الإعلان والتي تربط العلامات التجارية بالمستهلكين من خلال تمثيلها أفضل المنصات وشركات النشر. للمزيد من المعلومات حول جميع عروض الوسائط والتسويق والتكنولوجيا المُبتكرة الخاصة بنا، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: entravision365digital.com أو التواصل معنا على صفحتنا على موقع "لينكد إن".

 

لمحة عن "ميتا"

تعمل شركة "ميتا" على إنشاء التقنيات التي تساعد الأشخاص على التواصل والعثور على المجتمعات وتحقيق النموّ للشركات. وغيّر "فيسبوك" غداة إطلاقه عام 2004 طريقة تواصل الأشخاص. وعملت تطبيقات مثل "مسنجر" و"إنستغرام" و"واتساب" على تمكين المليارات من الأشخاص حول العالم. وحالياً، تتخطى "ميتا" الشاشات ثنائية الأبعاد نحو تجارب غامرة مثل الواقع المعزز والافتراضي للمساعدة في بناء المرحلة التالية من تطوّر التكنولوجيا الاجتماعية.

 

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التطلعية. وقد تتضمن هذه البيانات التطلعية، والتي يتم تضمينها وفقاً لأحكام الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق الماليّة لعام 1995، مخاطر وشكوكاً معروفة وغير معروفة وغيرها من العوامل التي قد تتسبّب في اختلاف نتائج وأداء الشركة الفعليّين في الفترات المستقبلية جوهرياً عن أي نتائج أو أداء مستقبلي قد تشير إليه البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي. وعلى الرغم من إيمان الشركة بأنّ التوقعات التي تُعبّر عنها هذه البيانات التطلعية تستند إلى افتراضات منطقية، إلا أنها لا تستطيع تقديم أي ضمان بأن النتائج الفعلية لن تختلف مادياً عن هذه التوقعات، وتتنصل الشركة من أي واجب لتحديث أي بيانات تطلعية صادرة عنها. وتتم مناقشة هذه المخاطر والشكوك وغيرها من العوامل في الإيداعات التي تقدّمها الشركة من وقتٍ لآخر لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20221013005164/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1410202227763
جهات الاتصال
"إنترافيجن"

لاتصالات المستثمرين:

كريستوفر تي. يونغ

الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

هاتف: 3104473870

أو

كيمبرلي إستركين

شركة "أدو إنفستر ريليشنز"

البريد الالكتروني: evc@addo.com

هاتف: 3108295400

أو

"إنترافيجن 365 ديجيتال" جنوب أفريقيا

جوليان جوردان

الرئيس التنفيذي

هاتف: 27215551975+

البريد الالكتروني: julian.jordaan@entravision.com

أو

"إنترافيجن 365 ديجيتال" غانا

ستيفن سوير

المدير الإقليمي لشركة "إنترافيجن 365 ديجيتال" – غانا

هاتف: +233242870903

البريد الإلكتروني: stephen.sawyerr@entravision.com