آدامز ستريت تعلن عن تعيين جيمس كارالامبايد وتطلق الاستراتيجية الأوروبية للائتمان الخاص

Entrepreneurship

(بزنيس واير) – أعلنت "آدامز ستريت بارتنرز" المحدودة، وهي شركة للاستثمار في الأسواق الخاصة، لديها نحو 50 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، عن إطلاق منصتها للائتمان الخاص في أوروبا، مع تعيين جيمس كارالامبايد بصفة شريك ورئيس الفريق الأوروبي للائتمان الخاص. سيكون السيد كارالامبايد مسؤولاً عن قيادة جهود الشركة ذات الصلة بالائتمان الخاص وإدارتها، فضلاً عن دعم مختاف جوانب عملية اتخاذ القرارات – بما في ذلك البحث عن فرص الصفقات في هذا المجال وهيكلتها ومراجعتها والتفاوض عليها. وسيكون السيد كارالامبايد تحت الإشراف المباشر للسيد بيل ساشر، الشريك ورئيس قسم الائتمان الخاص في شركة "آدامز ستريت" ويرفع تقاريره إليه.

منذ قيامها بإطلاق منصتها الأولى للائتمان الخاص في عام 2016، حققت أصول الائتمان الخاص في "آدامز ستريت" نمواً إلى ما يزيد عن 7.6 مليار دولار. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من حلول خدمة الديون، لصالح المقترضين من شركات السوق المتوسطة، المدعومين بالأسهم الخاصة في المقام الأول.

وقال بيل ساشر، الشريك ورئيس قسم الائتمان الخاص في معرض تعليقه: "تستند قوة عروض الائتمان الخاص التي تقدمها شركة ’آدامز ستريت‘ على شبكتها الواسعة من العلاقات طويلة الأمد مع الجهات الراعية، والتي توفر إمكانية الوصول إلى سيل من الصفقات عالية الجودة والرؤى ذات الصلة بإجراءات العناية الواجبة." وأضاف: "تشكّل أوروبا أرضاً خصبة لصفقات الائتمان الخاص المدعومة من الجهات الراعية. ونتوقع أن يستفيد جيمس من عروض ’آدامز ستريت‘ الشاملة في مجال الائتمان لتوسيع قدراتنا المتميزة والخاصة بالبحث عن فرص الصفقات."

وكانت "آدامز ستريت" قد أعلنت حديثاً عن الإغلاق الناجح لبرنامج الائتمان الخاص الثاني (PC II) التابع لها، والذي بلغت فيه الاكتتابات أكثر من 3 مليارات دولار من رأس المال الملتزم به، بالإضافة إلى الرافعة المالية. تجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى التمثيل القوي من المستثمرين الحاليين، شهد برنامج الائتمان الخاص الثاني (PC II)، طلبات مشاركة مرتفعة من برامج خطط المعاشات التقاعدية وشركات التأمين والمكاتب العائلية.

من جانبه، قال السيد كارالامبايد في هذا السياق: "يساهم الطلب المتنامي والقوي على استراتيجيات الائتمان الخاص بتسليط الضوء على الإقبال المتزايد من المشاركين في السوق على الاستثمارات التي توفر عائدات مرتفعة، مع منح الأولوية أيضاً للعائدات المستقرة. لقد حقق فريق الائتمان الخاص في شركة ’آدامز ستريت‘ نجاحاً سريعاً في الاستفادة من هذا التوازن بفضل عملية إنجاز الصفقات المميزة والخاصة بالشركة والنهج المفصّل والدقيق لتنفيذ إجراءات العناية الواجبة. وأنا أتطلع إلى مواصلة هذا الجهد في أوروبا."

قبل انضمامه إلى "آدامز ستريت"، شغل السيد كارالامبايد منصب المدير الإداري ضمن فريق الإقراض التخصصي في شركة "سيكس ستريت بارتنرز"، حيث تولى مسؤولية إنشاء المحافظ الاستثمارية وتنفيذها ومراقبتها وإدارة فرق إنجاز الصفقات. كما اضطلع بعدد من الأدوار في شركة "كاندلويك أسيت مانجمنت"، وهي مشروع مشترك لإدارة الأصول بين كلّ من "سيكس ستريت" و"جولدمان ساكس"، ضمن مجموعة "هوليهان لوكي" لتمويل الشركات. وشغل سابقاً منصب المسؤول عن تطوير الأعمال والاستراتيجية لصالح شركة "وولجرينز بوتس ألاينس".

لمحة عن "آدامز ستريت بارتنرز"

تعدّ "آدامز ستريت بارتنرز" شركة عالمية لإدارة الاستثمارات في الأسواق الخاصة، تتولى مجموعة واسعة من الاستثمارات في أكثر من ثلاثين دولة عبر القارات الخمس. تعدّ الشركة مملوكة بالكامل للموظفين، ولديها ما يقرب من 50 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة. تسعى "آدامز ستريت" إلى إنشاء وتطوير رؤى استثمارية قابلة للتنفيذ لمختلف الاتجاهات والأنماط التي تظهر عبر دورات السوق، وتعتمد في ذلك على ما يقرب من 50 عاماً من الخبرة في الأسواق الخاصة وذكاء الأعمال المملوك للشركة والعلاقات الموثوقة. تملك "آدامز ستريت" مكاتب لها موزّعة في كلّ من أوستن وبكين وبوسطن وشيكاغو ولندن ومينلو بارك وميونيخ ونيويورك وسيول وسنغافورة وطوكيو.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.adamsstreetpartners.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220926005177/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2609202227290
جهات الاتصال
للاستفسارات الإعلامية

"إس إي سي نيوغايت" المملكة المتحدة

البريد الالكتروني: adamsstreetpartners@secnewgate.co.uk