لولو المالية القابضة تبرم اتفاقية مع إن بيه سي آي إنترناشيونال لتمكين التحويلات المالية بالوقت الفعلي إلى الهند عبر منصة يو بيه آي

Entrepreneurship

 • ستسمح هذه الشراكة للشركات التابعة لمجموعة "لولو المالية القابضة" بالربط مع شركة "إن آي بيه إل" (NIPL) وتسهيل التحويلات المالية بالوقت الفعلي عبر الحدود إلى المصارف المستفيدة في الهند باستخدام معرّفات واجهة المدفوعات الموحدة ("يو بيه آي")

 

 

 

 

مومباي، الهند وأبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 18 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

 

وقّعت مجموعة "لولو المالية القابضة" (LFH) - وهي شركة قابضة تستثمر في الخدمات المالية تتخذ من أبوظبي مقراً لها، اتفاقية مع شركة المدفوعات الدولية المحدودة "إن بيه سي آي إنترناشيونال بايمنتس ليمتد" (NIPL)  - وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة الوطنية للمدفوعات الهندية (NPCI)،  لتمكين التحويلات المالية بالوقت الفعلي إلى الهند. ستسمح هذه الشراكة إلى مجموعة "لولو المالية القابضة" بالربط مع البنية التحتية لواجهة المدفوعات الموحّدة "يو بيه آي" (UPI) من خلال الشركات التابعة لها، وتسهيل التحويلات المالية إلى المستفيدين في الهند، المشتركين بالتطبيقات القائمة على واجهة "يو بيه آي" (UPI).

 

سيساهم الحل في توفير إمكانية التدقيق بصحة إسم المستفيد بالوقت الفعلي، كما سيسمح بتسهيل عمليات التحقق من الامتثال المطلوبة بطريقة آمنة.

 

وفي هذا السياق، قال ريتيش شوكلا، الرئيس التنفيذي لشركة "إن آي بيه إل": "تعدّ الهند من أكبر المستفيدين من التحويلات المالية عبر الحدود، وتتلقى ما يقرب من 80  مليار دولار أمريكي سنوياً. وتهدف هذه الشراكة مع  مجموعة ’لولو المالية القابضة‘ (LFH) إلى توفير تجربة سلسة ومريحة في مجال التحويلات المالية عبر الحدود، من خلال قدرات منصة ’يو بيه آي‘ بالوقت الفعلي. تسعى ’إن آي بيه إل‘ (NIPL) باستمرار إلى إضافة القيمة إلى حياة المستهلكين في مجال المدفوعات الرقمية، ونحن نؤمن أن هذه الشراكة تمثّل خطوة إلى الأمام نحو تحقيق هذا الهدف."

 

من جانبه، قال أديب محمد، العضو المنتدب لمجموعة "لولو المالية القابضة": "نحن متحمسون لإبرام هذه الشراكة مع ’إن آي بيه إل‘ (NIPL) بهدف إبتكار حلول قوية للتحويلات العابرة للحدود قائمة على قدرات منصة ’يو بيه آي (UPI). تستند هذه الشراكة إلى رؤيتنا لابتكار القيمة وتوفير التجارب الممتعة من خلال الشراكات التعاونية. باعتبارنا مزوّداً عالمياً رائداً، نتنبأ بالفرص الواعدة التي ستجلبها هذه الشراكة لتحسين تجربة الهنود المنتشرين حول العالم باستخدام منصتنا الرقمية ’لولو موني‘."

 

لمحة عن مجموعة "لولو المالية القابضة" (LFH)

 

تملك مجموعة "لولو المالية القابضة" مجموعة من الاستثمارات الاستراتيجية في 11 دولة حول العالم في الشرق الأوسط ومنطقة آسيا المحيط الهادىء وشبه القارة الأفريقية، كما تتولى تشغيل شبكة من 235 فرعاً، وتملك عدة أصول رقمية في مجالات المدفوعات العابرة للحدود، والأوراق المالية وصرف العملات. 

 

لمحة عن "إن بيه سي آي إنترناشيونال بايمنتس ليمتد" (NIPL)   

 

تأسست شركة المدفوعات الدولية المحدودة "إن بيه سي آي إنترناشيونال بايمنتس ليمتد" (NIPL)  في 3 من أبريل 2020، لتكون بمثابة شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة المدفوعات الوطنية الهندية (NPCI). باعتبارها الذراع الدولية لشركة "إن بيه سي آي" (NPCI)، تكرّس "إن آي بيه إل" (NIPL) لطرح نظام "إن بيه سي آي" (NPCI) للدفع بالوقت الفعلي - واجهة المدفوعات الموحدة (UPI) وخطة البطاقة المحلية "رو باي" (RuPay)، خارج الهند.

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

"إن آي بيه إل" (NIPL)

 

شروتي سينج

 

هاتف: 919654497747+

 

البريد الالكتروني: shruti.singh@npci.org.in

 

أو

 

مجموعة "لولو المالية القابضة" (LFH)

 

أجيت جونسون

 

هاتف: +971506623786

 

البريد الإلكتروني: ajit.johnson@lulufin.com 

 

 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لولو-المالية-القابضة-تبرم-اتفاقية-مع-إن-بيه-سي-آي-إنترناشيونال-لتمكين-التحويلات-المالية-بالوقت-الفعلي-إلى-الهند-عبر-منصة-يو-بيه-آي/ar