نت آب تُبسّط عمليات السحابة الهجينة وتُوفّر حماية من تهديدات برمجيات الفدية وتساعد في تسريع انتقال أعباء الأعمال لشركة في إم وير إلى السحابة

Other

"نت آب" تُعلن عن ابتكارات جديدة لتجربة متعددة الخدمات السحابية بسيطة وآمنة ومرنة وهجينة


سان خوسيه، كاليفورنيا -الأربعاء 8 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، مواصلة مسيرة الابتكار وإيجاد الحلول لتزويد المؤسسات ببيئات هجينة متعددة الخدمات السحابية تتسم بالبساطة والأمان والمرونة لبيئاتها متعددة السحابات.

وتشمل هذه القدرات الجديدة حمايةً محسّنة ضدّ برمجيات الفدية وتخزيناً سحابياً هجيناً في اشتراك واحد، وإدارة موحدة في واجهة مستخدم واحدة وتعاوناً وثيقاً مع شركة "في إم وير" للمساعدة في عملية انتقال أعباء الأعمال إلى السحابة.

وفيما تقتني المؤسسات خدمات السحابة العامة لتعزيز مراكز البيانات الحالية في أماكن العمل، تغدو هذه البنى التحتية مجتمعةً تصبح أكثر تبايناً وغير متسقة ومجزأة بمرور الوقت. وتُعدّ إدارة هذه البيئات المنعزلة متعددة الخدمات السحابية بطبيعتها أكثر تعقيداً نتيجة التعامل مع بيئات متباينة متعددة.

وحالياً، تقدّم "نت آب" تجربة متعددة الخدمات السحابية هجينة وموحدة ومتسقة، ما يسمح للعملاء بتشغيل وإدارة منصة واحدة تمتد من أماكن العمل إلى أكبر السحابات العامة في العالم.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال رونين شوارتز، نائب الرئيس الأول لوحدة أعمال خدمة التخزين السحابي "كلاود فوليوم سيرفيس" بشركة "نت آب": " تحرص المؤسسات على تجنب تحديات التعقيد والأمان وتحقيق الكفاءة من حيث التكلفة في مسيرة استكشاف ما تعد به البيئات الهجينة متعددة الخدمات السحابية. ومن خلال تجربة الإدارة والاستهلاك المبسطة من ’نت آب‘، يمكن للمؤسسات الاستمتاع بالأمان المحسّن وإمكانية الإدارة والسرعة في العمليات وتوفير التكاليف، لتتمكّن في نهاية المطاف من تسريع استجابتها للاحتياجات المتزايدة لأعمالها من خلال تقديم إمكانات أسرع والحفاظ على توفّر البيانات وحمايتها بغضّ النظر عن مكان تخزينها".

هذا وتتضمن التحسينات البسيطة والآمنة والمرنة الخاصة بحافظة السحابة الهجينة من "نت آب" ما يلي:

تجربة رائدة في القطاع تمتاز بالبساطة للخدمات السحابية الهجينة

وتُبسّط "نت آب" بيئات السحابة الهجينة وتحسّنها بإمكانيات جديدة من خلال تقديم جميع منتجاتها وفق مبدأ الابتكارات والحلول "كخدمة"، بما في ذلك:

تخزين السحابي الهجين كخدمة في اشتراك واحد مرن مع "كيستون". ويمكن للمؤسسات نقل أعباء العمل بمرونة من وإلى السحابة في عقد واحد.

يمكن لـ"كلاود ماناجر" إدارة ومراقبة تخزين البيانات والحماية والحوكمة والتصنيف ضمن مستويات عبر البيئات متعددة الخدمات السحابية بالإضافة إلى إدارة خدمات "كيستون" وتتبع تراخيص البرمجيات ومراقبة سلامة البنية التحتية وتقديم توصيات استباقية لخفض التكاليف وحماية البيانات من خلال إجراءات مؤتمتة.

وقال سكوت سينكلير، مدير الأعمال في "إي إس جي": "حالياً، تبحث المؤسسات اليوم عن المرونة في أماكن العمل وعبر مزودي الخدمات السحابية، وتستثمر في نماذج الاستهلاك كخدمة للمساعدة في تحقيق ذلك. وعليه، فإنّ نهج ’نت آب‘ مع ’كيستون‘ يستهدف هذه الحاجة ويوفّر البساطة والمرونة السحابية الهجينة التي تتيح للمستخدمين تسريع تحقيق أهدافهم بتكنولوجيا المعلومات من خلال الإدارة والتنسيق والفوترة في اشتراك وتجربة واحدة. ويدعم نموذج الاشتراك القابل للتحويل من ’كايستون‘ أيضاً التخطيط المستقبلي لترحيل السحابة إلى أي مزود سحابي رئيسيّ، مع إمكانية التخزين على مستوى المؤسسة وحماية البيانات المدمجة".

المرونة السيبرانية للخدمات السحابية الهجينة الحالية

يُشكّل ظهور برمجيات الفدية خلال الأعوام القليلة الماضية مشكلة متنامية للمؤسسات. وخلصت دراسة برمجيات الفدية من "آي دي سي" للعام 2021: موقع تخزين بياناتكم يُحدث فرقاً!1 إلى أنّ أكثر من ثلث المؤسسات حول العالم تعرضت لهجوم برمجيات الفدية أو خروقات أدت إلى حظر الوصول إلى الأنظمة أو البيانات خلال الأشهر الـ12 الماضية.

ويُمكن للمؤسسات الحدّ من الوصول غير المصرح به للمستخدمين والتهديدات التي تتعرض لها البيانات نتيجة هجمات برمجيات الفدية من خلال إمكانات المرونة السيبرانية الجديدة والفعّالة لـ"نت آب" التي تشمل مكافحة برمجيات الفدية وحماية البيانات والأمان. ويُمكن للعملاء حماية العديد من أعباء العمل والتطبيقات المؤسسية وأعباء العمل الافتراضية والتطبيقات الحديثة المحتواة من الخروقات الأمنية والكشف عن الهجمات واستعادة البيانات بسرعة قبل أن تُحدث أي تأثير على العمليات.

تسريع التحوّل السحابي للمؤسسات

تدعم "نت آب" العملاء لإجراء عمليات "التحديث إلى السحابة" باستخدام مخزن بيانات تكميلي لأعباء العمل كثيفة البيانات التي تتطلب التخزين وتعمل في بيئة واحدة أو عبر بيئات متعددة الخدمات السحابية. وحالياً، تعدّ "نت آب" مزود خدمة التخزين السحابي الوحيد المعتمد والمدعوم للاستخدام كمخزن بيانات إضافي خارجي لبيئات "في إم وير كلاود" التي تعمل في أكبر السحابات العامة.

ومن جانبه، قال نارايان بهارادواج، نائب الرئيس لشؤون الحلول السحابية في "في إم وير": "تعتمد المؤسسات في جميع القطاعات على الجمع بين ’في إم وير‘ و’نت آب‘ كمنصة مفضلة لتقديم أعباء العمل ذات الأهمية الحرجة للأعمال. وغدت ’نت آب‘ حالياً قادرةً على تقديم نفس مستويات إدارة البيانات على مستوى المؤسسات التي تمتع بها عملاؤنا المشتركون لعقود من الزمن في أماكن العمل لأعباء العمل التي يتم تشغيلها في أي من السحابات العامة الرئيسة".

مراجع إضافية:

حافظة الخدمات السحابية الهجينة من "نت آب"

المدوّنة: توفير بساطة مبدأ العمل كخدمة للسحابات المتعددة الهجينة

لمحة عن "نت آب"

تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، إذ تقوم بتمكين المؤسسات العالمية من تحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول التي تعمل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على بناء نسيج البيانات الخاص بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:www.netapp.com  أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط التالي: www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب".  أما أسماء الشركات والمنتجات الأخرى، فقد تكون علامات تجارية تابعة لأصحابها المعنيين.

1 دراسة برنامج الفدية من "آي دي سي" للعام 2021: موقع تخزين بياناتكم يُحدث فرقاً! (IDC #US US48093721) يوليو 2021

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220607005501/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

كينيا هايس

"نت آب"

البريد الإلكتروني: kenya.hayes@netapp.com

أو

لاتصالات المستثمرين:

لانس بيرجر

"نت آب"

البريد الإلكتروني: lance.berger@netapp.com