معرض افتراضي جديد في يوليو - سامر سورسينج ويكس丨جو أونلاين

Other

هونغ كونغ-الخميس 16 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ساهم تفشي جائحة فيروس "كوفيد 19" في إعاقة الأنشطة والأعمال حول العالم. وفي ظل القيود المفروضة على السفر عبر الأسواق كافة، يصعب على المشترين الدوليين السفر لزيارة المعارض شخصياً. ولكن الحل بسيط لهذه المعضلة - وهو التحوّل نحو الرقمية.

يقدّم معرض التوريد الافتراضي الصيفي "سامر سورسينج ويكس丨جو أونلاين" ("إس إس دبليو جي أو")، الذي ينظمه مجلس تنمية التجارة في هونغ كونغ، منصة واحدة للتوريد عبر الإنترنت للمشترين والمورّدين تمكّنهم من مواصلة استكشاف فرص الأعمال في مختلف القطاعات، بما في ذلك منتجات الإضاءة والإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والطب والرعاية الصحية، والأدوات المنزلية، والأزياء، والمنسوجات المنزلية والأثاث، والهدايا والأقساط بالإضافة إلى الطباعة والتغليف.

كذلك، تعدّ "كليك 2 ماتش" منصة تجارية جديدة للمطابقة مدعومة من الذكاء الاصطناعي تُقدم ضمن منصة معرض "إس إس دبليو جي أو". من خلال الاجتماعات الافتراضية المصمّمة خصيصاً وجداول الاجتماعات والدردشات المباشرة ومؤتمرات الفيديو الفورية ومحادثات الخبراء عبر الإنترنت، تتيح منصة الخدمة الذاتية هذه للمشترين والموردين فرصة الاستمتاع بتجربة توريد وتواصل خالية من المتاعب عبر الإنترنت.

المواقع الإلكترونية الخاصة بالمعرض:

"سامر سورسينج ويكس丨جو أونلاين"

https://ssw.hktdc.com/en/

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:  https://www.businesswire.com/news/home/20200715005405/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

للاستفسارات الإعلامية:

السيدة سام لاك

هاتف: (852)22404048

البريد الإلكتروني: cs.luk@hktdc.org

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/معرض-افتراضي-جديد-في-يوليو-سامر-سورسينج-ويكس丨جو-أونلاين/ar