شركة فيلودين ليدار تعلن عن إبرام اتفاقية ترخيص براءة اختراع مع هيزاي فوتونيكس تكنولوجي

Other

 تؤكد اتفاقية الترخيص على ريادة" براءة الاختراع " في مجال أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة من "فيلودين 

سان خوسيه، كاليفورنيا-الثلاثاء 21 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" عن إبرام اتفاقية ترخيص عالمية طويلة الأمد مع شركة "هيزاي فوتونيكس تكنولوجي" المحدودة والتي تشمل أجهزة استشعار "ليدار" للرؤية المحيطة بزاوية 360 درجة. وبنتيجة لهذه الاتفاقية، اتفقت كل من "فيلودين" و"هيزاي" على إلغاء الإجراءات القضائية الجارية بين الشركتين في الولايات المتحدة وألمانيا والصين.

وقال ديفيد هول، مؤسس ورئيس مجلس إدارة "فيلودين" في هذا السياق: "نعتقد بأن هذه الاتفاقية ستوسع نطاق اعتماد أنظمة ’ليدار‘ حول العالم وستسهم في إنقاذ الأرواح".

هذا ويعتبر نظام "ليدار" للرؤية المحيطة جهاز استشعار أساسياً للقيادة الذاتية ويتم شراؤه حول العالم من قبل صانعي السيارات في إطار سعيهم لدخول سوق القيادة الذاتية. ومنذ ابتكارها على يد ديفيد هول في عام 2005، وجدت هذه التقنية عدداً أكبر من التطبيقات في الحافلات والروبوتات الصناعية والمدن الذكية. وتعد العلاقة مع "هيزاي" اتفاقية الترخيص الرئيسية الثالثة لتقنية ""ليدار" الأساسيّة من "فيلودين".

لمحة عن "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200721005301/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شون دودال شركة "لانديس" للاتصالات لصالح شركة "فيلودين"

 

هاتف: 4152867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-فيلودين-ليدار-تعلن-عن-إبرام-اتفاقية-ترخيص-براءة-اختراع-مع-هيزاي-فوتونيكس-تكنولوجي/ar