سينتافيا تقتني طابعة "آركام كيو 20+" إضافية من "جي إي أديتيف"

Other

 يرفع الاقتناء العدد الإجمالي لطابعات المعادن الصناعية التي تملكها الشركة إلى 19 

هوليوود، فلوريدا -الثلاثاء 21 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سينتافيا" المحدودة، وهي المُصنِّع الرائد للإضافات المعدنية من الفئة الأولى الداعم لقطاع الطيران والدفاع والفضاء، عن اقتنائها لطابعة  "كيو 20+" العاملة بالشعاع الإلكتروني من "جي آديتيف". وتمثل الآلة المقتناة حديثاً الطابعة الثالثة العاملة بالشعاع الإلكتروني وطابعة المعادن الصناعية الـ19 بشكل عام.

وقال بريان آر. نيف ، الرئيس التنفيذي لشركة "سينتافيا" في هذا السياق: "على مدى السنوات العديدة الماضية، عملنا على تأهيل طابعة ’كيو 20+‘ للتصنيع الفضائي، ولدينا الآن العديد من خطوط منتجات هياكل الطائرات التي تعتمد على هذه التكنولوجيا". وأضاف: "تعد الطباعة بالشعاع الإلكتروني خياراً ممتازاً لمكونات الفضاء الجوي المعقدة من التيتانيوم، وسيستمر نمو هذا الخط التجاري بالنسبة لنا. كما أن الطلب الذي شهدناه على المكونات المبنية بواسطة الشعاع الإلكتروني أمر مشجع للغاية، حتى في بيئة تصنيع شاملة صعبة".

هذا وسيتم تركيب الطابعة الجديدة في منشأة الإنتاج التابعة للشركة الكائنة في هوليوود بفلوريدا في مطلع أغسطس، إلى جانب طابعة "أركام كيو 20+" ثانية، وطابعة "أركام إيه 2 إكس"، وست طابعات "إي أو إس إم 400 إس"، وخمس طابعات "إي إو إس إم 290 إس"، وثلاث طابعات "إس إل إم 280 إس"، وطابعة "كونسبت ليزر إم 2"، وطابعة "ترومبف تروبرينت 3000".

لمحة عن "سينتافيا"

تعتبر "سينتافيا" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الإضافات المعدنيّة لدعم قطاع الفضاء الجوي والدفاع والفضاء. ومن خلال طابعات عالية السرعة تتواجد إلى جانب تجهيزات الدقة بعد المعالجة، ومجموعة إضافية كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبر كامل للمعادن والمساحيق، تعد "سينتافيا" قادرة على تحسين المعايير والتصنيع التسلسلي وتدقيق جودة الأجزاء لعملائها لتطبيقات لفضاء الجوي. وتلتزم "سينتافيا"، وهي عضو مؤسس لرابطة "جرين ترايد" لمصنعي الإضافات، بأعلى معايير الجودة في القطاع، وهي حاصلة على الكثير من شهادات برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء "نادكاب"، وغيرها من التراخيص في مجال الفضاء الجوي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200721005010/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ليندساي لويس، 19544747800+

مديرة التسويق، "سينتافيا"

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سينتافيا-تقتني-طابعة-آركام-كيو-20--إضافية-من-جي-إي-أديتيف/ar