جناح موريشيوس يستعرض فرص الترفيه والاستثمار في إكسبو 2020 دبي

Other

حضور ضيوف بارزين لمراسم افتتاح الجناح

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 6 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

يُرحّب جناح موريشيوس بزوّاره لاستعراض أفضل آفاق الترفيه والاستثمار والأعمال تحت سقفٍ واحد في إكسبو 2020 دبي. ورحّب السيد كين بونوسامي، المفوّض العامّ لجناح موريشيوس في إكسبو 2020 والرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية لموريشيوس، بكبار الشخصيات والضيوف في جناح موريشيوس خلال مراسم الافتتاح الرسمي للجناح وسلّط الضوء على أبرز ما يقدّمه الجناح خلال تجمّع حافل.

وتوجّه ضيف الشرف، سعادة شوكتالي سودون الحائز على وسام النجم ومفتاح المحيط الهندي، سفير جمهورية موريشيوس في دولة الإمارات العربية المتحدة ونائب المفوّض العامّ لجناح موريشيوس، بأسمى آيات الشكر إلى حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس وزراء موريشيوس فخامة برافيند كومار جوجناوث على دعمهم الراسخ وحرصهم على نجاح مشاركة موريشيوس في إكسبو 2020 دبي.

وسلّط السيد كين بونوسامي الضوء على فعاليات الأعمال والأنشطة الثقافية التي ستُقام على امتداد الأشهر الستة لحدث إكسبو والتي ستُركّز على رؤية الدولة والتنمية المستدامة فيها وإرادتها لاحتضان الابتكار.

وتسعى موريشيوس من وراء مشاركتها في إكسبو 2020 دبي إلى ترسيخ أواصر العلاقات الثنائية مع دول مجلس التعاون الخليجي وتعزيز دورها بصفتها وجهة سفر آمنة ومنصة أعمال رائدة للمنطقة.

ويستعرض جناح موريشيوس الذي يحمل شعار "جذور المستقبل" التراث الثقافي الغني والنابض بالحياة ويُوفّر أفكاراً مُعمّقة حول المسارات الاقتصادية التي تعتمدها الدولة لتحويل موريشيوس إلى اقتصاد عالي الدخل.

وبصفتها أحد الاقتصادات الرائدة والناشئة في أفريقيا، لطالما كانت موريشيوس ضمن أفضل دول العالم نظراً لما توفّره من بيئة لممارسة الأعمال ولاضطلاعها بمكانة رائدة في أفريقيا. وتواصل موريشيوس تَصَدُّرها لدليل إبراهيم للحوكمة في أفريقيا وتُصنَّف باعتبارها الأفضل في القارة الأفريقية بموجب عدد من المؤشرات البارزة دولياً مثل مؤشر التنافسية العالمي ومؤشر الابتكار العالمي ومؤشر التنمية البشرية ومؤشر الحرية الاقتصادية وغيرها.

وتواصل موريشيوس استجابتها الاستباقية والشفّافة لأزمة "كوفيد"، حيث أدى نجاحها في احتواء الجائحة إلى إعادة فتح حدودها في 1 أكتوبر 2021. وتملك الدولة أحد أعلى معدلات التحصين الكامل في أفريقيا.

ويُرحّب المفوّض العامّ ونائبه بالزوار ويدعونهم إلى الاستمتاع برحلة مُفعمةٍ بالحياة في جناح موريشيوس.

Contacts
آنو بهاتناجار

هاتف: +971507286803

البريد الإلكتروني: anu@doodleworldwide.com 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جناح-موريشيوس-يستعرض-فرص-الترفيه-والاستثمار-في-إكسبو-2020-دبي/ar