إنغيج سمارت تُعلن عن النتائج المالية للربع الثالث من عام 2021 بتاريخ 10 نوفمبر 2021

Other

براينتري، ماساتشوستس -الأربعاء 20 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

 

(بزنيس واير): ستُعلن "إنغيج سمارت"، وهي مزوّد رائد لبرمجيات إشراك العملاء وحلول الدفع المتكاملة المُصمّمة لتُناسب القطاع، عن النتائج المالية للربع الثالث من عام 2021 بعد إغلاق السوق المالية يوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021. وستعقد الإدارة مؤتمراً هاتفياً لمناقشة النتائج بتمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

 

 

وسيُبثّ المؤتمر الهاتفي مباشرةً عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين الخاص بشركة "إنغيج سمارت": https://investors.engagesmart.com/events-and-presentations/events./. وستتوفّر إعادة للمؤتمر على الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين بعد انتهاء المكالمة الهاتفية.

 

 

ويُمكن للمستثمرين والمحللين الراغبين بالمشاركة في المؤتمر الهاتفي الاتصال على الرقم (844)2006205 من داخل الدولة، والرقم (929)5261599 للمتصلين الدوليين، واستخدام رمز المؤتمر 867326.

 

 

لمحة عن "إنغيج سمارت"

 

تُعَدُّ "إنغيج سمارت" مزوّداً رائداً لبرمجيات إشراك العملاء وحلول الدفع المتكاملة المُصمّمة لتُناسب القطاع. تتمثّل مهمتنا في "إنغيج سمارت" في تبسيط عملية إشراك العملاء والمتعاملين لتمكين عملائنا من تركيز مواردهم على المبادرات التي تُسهم في تحسين أعمالهم وخدمة مجتمعاتهم بشكل أفضل. وتُقدّم "إنغيج سمارت"، انطلاقاً من مقرّها الرئيسي في براينتري بولاية ماساتشوستس، حلولاً رأسية للبرمجيات كخدمة وحيدة النسخة ومتعددة المستأجرين، بما في ذلك "سيمبل براكتيس" و"إنفويس كلاود" و"هيلث باي 24" و"دونور درايف"، المُصمّمة خصيصاً لتبسيط إشراك عملائنا لعملائهم، من خلال تحفيز الاعتماد الرقمي والخدمة الذاتية. وتقدّم "إنغيج سمارت" خدماتها لأكثر من 68 ألف عميل في قطاع حلول الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، وأكثر من 3 آلاف عميل في قطاع الحلول المؤسسية عبر خمسة قطاعات عمودية أساسية هي: الصحة والعافية، والحكومة، والمرافق، والخدمات المالية، والأعمال الخيرية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://engagesmart.com ومتابعتنا على "لينكد إن".

 

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

 

https://www.businesswire.com/news/home/20211020005243/en/

 

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

Contacts

علاقات المستثمرين:

 

ديفيد كالوسديان

 

"شارون ميريل أسوشيتس"

 

البريد الالكتروني: ESMT@investorrelations.com

 

 

للاتصالات الصحفية:

 

نيكول بيستارد

 

البريد الالكتروني: nicole@qh-pr.com

 

هاتف: 6466273644

 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنغيج-سمارت-تعلن-عن-النتائج-المالية-للربع-الثالث-من-عام-2021-بتاريخ-10-نوفمبر-2021/ar