أندرسن جلوبال تعزّز منصّتها الأفريقيّة مع كشاده وشركاؤه

Other

سان فرانسيسكو -الجمعة 22 يناير 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تستمرّ "أندرسن جلوبال" بتعزيز ميزتها التنافسيّة في المنطقة الأفريقيّة هذه المرّة من خلال توقيع اتّفاقيّة تعاون مع شركة "كشاده وشركاؤه" في ليبيا لخدمات الاستشارات الضريبيّة المتكاملة.

هذا وتأسّست شركة "كشاده وشركاؤه" في عام 1974 من قبل الشريك الإداري في المكتب عبد السلام كشاده، وهي تقدّم مجموعة كبيرة من الخدمات بما في ذلك التخطيط الضريبي، والاستشارات والامتثال، والتأمين والخدمات الاستشارية في مجال الأعمال التجارية، وإجراءات الأمن الاجتماعي، وتسجيل الشركات، والتفتيش القضائي، وإجراءات التصفية. ويشمل عملاء الشركة، التي تتّخذ من طرابلس مقرّاً لها، شركات النفط والمصارف والمؤسّسات الحكوميّة.

وقال عبد السلام في هذا السياق: "يسرّنا أن نحصل على هذه الفرصة للتعاون مع اختصاصيّين يتمتّعون بنفس طريقة تفكيرنا ويتشاركون فلسفاتنا ورؤيتنا على صعيد تأمين أفضل الخدمات ضمن فئتها مع مقاربة تركّز على العملاء". وأضاف: "وإنّنا نتمتّع بعلاقة عمل طويلة الأمد مع الشركة المتعاونة ’جيليل بوراوي وشركاه‘ في تونس، ونتطلّع قدماً إلى العمل مع الشركات الأعضاء والمتعاونة في المنطقة وحول العالم".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "كانت شركة ’كشاده وشركاؤه‘ في السابق شركة تابعة لـ’آرثر أندرسن‘ من 1987 ولغاية 2002، وتُعدّ حاليّاً واحدة من الشركات الضريبيّة وشركات المحاسبة الرائدة في ليبيا. وتشكّل ثقافتنا المشتركة روابط مهمّة، بالإضافة إلى الروابط الطبيعيّة التي قام عبد السلام وفريق عمله بإنشائها مع شركاتنا المتعاونة الأخرى في أفريقيا الشماليّة. ويعزّز هذا الاندماج قدرتنا على تأمين حلول تآزريّة عالية الجودة بكلّ سلاسة إلى عملائنا على المستويين المحلي والدولي".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 7,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 232 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210121005278/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

ميجان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعزز-منصتها-الأفريقية-مع-كشاده-وشركاؤه/ar